الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده (ضروووووري)

ارجو المساعده (ضروووووري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOOX
    FOOX

مبتعث مستجد Freshman Member

FOOX الولايات المتحدة الأمريكية

FOOX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة (University of Michigan (Flint
    • (University of Michigan (Flint
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Grand Blanc, MI
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 25th, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يااخواني واخواتي المبتعثات انا لدي مشكله ولاادري ماالعمل انا توني راجع من السعوديه تزوجت وجبت زوجتي معاي والفيزا حقتها سياحيه وبوم وصلت المطار قلت حق اداره الهجره ابي اذن ذراسه قال لي مالها اقحيها في الحصول علي اذن دراسه لانه فيزتها سياحيه وتستطيع الدراسه لمدة 6 شهور معه العلم انه فيزتها تنتهي معاي بعد سنه تقريبا واليوم رحت حق مكتب وقال لي انه عندي خيارين انه اخلي زوجتي تدرس 6 شهور وترجع السعوديه وتقدم علي فيزا طالبه او انها تطلع ورقه شبيها من اذن الدراسه واسمها فيستر ريكردس وعشان تكون عندها الورقه هذي يستوجب عليها تطلع من كندا عشان تستلمها وتكلف الصراحه المبلغ 600 دولار ومره غاليه ارجو منكم ان تفيدوني بأسرع وقت وشاكر لكم

الي فاهم لموضوعي وعنده يرد علي من المنتدى او يكلمني علي جوالي :7788299039

وبالتوفيق للجميع
  2. ليش كل هذا تقدر تحول فيزتها لطالبه من هنا إذا بتضمها البعثه وإلا ما تبي تبتعثها خليها زايره وتطلب تمديد إقامتها بحكم إنها زوجتك النظام بكندا مرن إذا تعديت المطار لأنهم عارفين إنك إذا دخلت صعب تطلع وهم يقيسون على الغير سعوديين طبعاً بحكم طمعهم بالإستقرار والبحث عن وظيفه وبالنسبه لنا ولله الحمد نبي ندرس ونرجع للبر والغبار موب حب بالغبار لكن حباً لأهلنا وأحبابنا هناك .
    7 "
  3. اخ دودي انا زوجتي مرافقه ابيها بالاول تخلص اللغه بعدين ابيها تدخل الجامعه لانه لغتها ضعيف وهذا الي ابي اسويه انا ابي احول فيزتها بس يقول لي هذي لويه وسالفتها طويله لازم تطلع من كندا وتسوي طلب من جديد وفيها فحص طبي وشغلتها معقده لكن انا بشوف المكتب وبكلمه
    7 "
  4. اخوي خليوي انا ابيها تخلص اللغه بالاول بعدين تبتعث لانه مايمديها تبتعث الا الا لمن تخلص اللغه والمكتب يقول لي ماتقدر تدرس الا ٦ شهور وبعدين لازم ترجع السعوديه ومدته الفيزا حقتها اكثر من سنه ولاادري ماذا اعمل
    7 "
  5. أولاً : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير .
    ثانياً : الدراسة في معاهد اللغة الأمر فيها واسعة وكل ستة أشهر غير لها المعهد إذا كان المعهد لا يرضى بمنحها قبول أكثر من ستة أشهر .
    ثالثاً أتمنى لكم أقامة طيبة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.