الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على...........الخ

كيف احصل على...........الخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yellow rose
    yellow rose

مبتعث مستجد Freshman Member

yellow rose كندا

yellow rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير مختبرات طبية , بجامعة جامعه ويندزور باذن الله
    • جامعه ويندزور باذن الله
    • ماجستير مختبرات طبية
    • أنثى
    • ويندزور باذن الله, اونتاريو
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 06:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيف حالكم جميعا ومساكم/وصبحكم الله بالخير

حبيت استفسر عن بعض الشغلات لانو جديدين بالبلد تونا حتى لغة يادوبنا قاعدين نتعلم

ابي دفاية كهربائية صغيرة اوكبيرة بس مستعمله الي عنده ومو محتاجها ياريت يعرضها علي
    ابي صوفا تتحول لسرير مستعملة
    ابي مكنسة كهربائية جديدة من وين اقدر اشتريها ابي العنوان حق المحل وياريت يكون اسعارو معقولة
    ابي ابي مدري وش تسموونها (كاربت ) الي هي سجادة اوزولية اوشي زي كذا مترين بثلاثة اوثلاثة بأربعة يكون لونها بني ودرجاته مستعملة اوجديدة من وين اقدر اشتريها والعنوان
    وكمان ابي ابجورات كبيرة الي تنحط في الزوايا مستعملة اوجديدة
    ومنوين اشتري مفارش سرير

وربي يجزاكم خير
  2. السلام عليكم

يا أخي الكريم , الأمور سهلة بإذن الله تعالى

بالنسبة للدفاية و السرير و ...... إلخ , عندي موقع لمحل يبيع( أثاث مستعمل ) و يمكن يفيدك
    هذا هو الموقع QIC Furniture (Used or Order-made)

أما بالنسبة للمفارش و الوسادات و البطانيات و الامور التكميلية ! أنا أنصحك تروح لمحل اسمه sears

وهذا موقعه 701 Granville Street, Vancouver, BC V7Y 1L1

وفيه أيكيا و لكن بصراحه أنا ما انصحك فيه !!! لان أسعاره غاليه جداً و كذلك تحتاج نقل من المحل إلى شقتك " الاغراض الكبيرة " وهذا راح يطلع غالي عليك

وأنت لاتستعجل و خذ آراء الأخوان في المنتدى " فيهم الخير " و الله يسهل أمورك أخي الحبيب و أي استفسار أنا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.