الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبيع في فانكوفر اثاث او تقدر تاخذ الشقه بأثاثها

للبيع في فانكوفر اثاث او تقدر تاخذ الشقه بأثاثها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخرررج
    الخرررج

مبتعث جديد New Member

الخرررج النرويج

الخرررج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النرويج , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة انهار طومسون
    • جامعة انهار طومسون
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 08:24 AM

انا ياخواني لدي نص دور أرضي خيـــــــــــــــــــــــــــــــال !!!!

اولآ :
    غرفة نوم + غرفه متوسطه ممكن تكون غرفة اطفال او غرفة مذاكره على حسب + دورة مياه وانتم بكرامه + صاله جانبيه تفتح ع المطبخ و فيها مشب للنار " حطب " للي يحبون شبت النار , و ثلاث نوافذ كبيرررره تطل على منظر راااااائع "جبال وووو" + تشارك اهل البيت بغرفة الغسيل , مرتين بالاسبوع او اكثر من ذالك على حسب رغبتك + مدخل خاص ومواقف بالخارج 2 او 3 او 4 سيارات بالخارج
    ثانيا :

دقيقه واحده وتوصل لي محطه الباص اذا تبغى الباص لي الداون تاون تقريبا25 دقيقه فقط او نفس الباص بالجهه الثانيه يوديك للسكاي ترين محطة 29 افنيو , علما بأن الباص مااااشي من والي الداون تاون او من والي السكاي ترين كل 8 دقايق الى اخر الليل .
    ثالثا :
    الحي جداااااااا هاادي ونضيف والبيوت نسيا جديده و تقريبا دقيقه جنب البيت في حديقه عامه مرره حلو وفيها العاب اطفال و ملعب كرة قدم + جميع الخدمات اللتي تبغاها جنب البيت تقريبا دقيقتين مشي وتوصل لي محل كبير زي السوبر ستور اسمه تي اند تي و محلات خضار و صوالين حلاقه و بنكين الاول سكوشا والثاني مادري وش اسمه لاكنه ماهو بنكنا يالسعوديين ههههه ايضا عيادة اسنان و فايدو ستور و مطاعم .

* البيت موؤثثه انا بالكامل اثاث جديد وممتاز .
    * اجاره 1250 دولار شهريا يتضمن كل شي الكهرباء والانترنت وكيبل التلفزيون والمويه .
    * ماهو لازم توقع عقد 6 شهور او اكثر الدفع شهري وتقدر تطلع بأي وقت لاكن لازم تعطي اهل البيت خبر قبلها يشهر ع الاقل .
    * اهل البيت حرمه كبيره بالسن كنديه ايطالية الاصل والانسانه جداااااااااااااااااااااااا طيبه .

انا بالعله لقيت بيت حلو زي كذا لاكن الله يسامح الملحقية جبروني على الطلوع من فانكوفر لذالك انا بنقل كاملوبس بأخر ايام ديسمبر لأن جامعتي هنا ك
    انا اقدر ابيع الاثاث وامشي لاكن اشوف بعض الاخوان يبحثو عن مكان ممتاز لذالك انا عرضت لكم العرض هاذا
    ع العموم تبي البيت والاثاث اهلا وسهلا تبي بس الاثاث مافي مشكله , والله يوفق الجميع لكل مايحب ويرضى

×××××× سواء تبي تستأجر البيت او تشتري الاثاث تقدر تشوفه بأي وقت لاكن راح تسكن او تأخذ الأثاث بأخر ايام ديسمبر ×××××××
    ايميلي vip-v-111 هوتميل
    جوالي 7783217277
    عبدالله

2. الاثاث يأخي العزيز
    غرفة نوم نفرين ومعاها 2 كمودينا + طاولة كمبيوتر وكرسي جلد "فااااخر" + قطعتين كنب وحده لي 3 اشخاص والثانيه لشخص واحد معا الطاولات + تلفزيون ومكتبته ومجموعة لمبات + طاولة طعام خشب مع اربع كراسي + زوليه + كذا قطع فرشات تقريبا اربع + الاثاااااث جدااااااااااااااااااااا نضيف وجديد استخدام تقريبا ثلاث شهور لحد الان = 800 دولار
    شوف الاثاث اذا معزم وبعدين احكم ^_^
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.