الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار جاوبوني بسرعه جزاكم الله خير

استفسار استفسار جاوبوني بسرعه جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شعاع الأمل
    شعاع الأمل

مبتعث جديد New Member

شعاع الأمل كندا

شعاع الأمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى BIOLOGICAL SCIENCES , بجامعة N.A
    • N.A
    • BIOLOGICAL SCIENCES
    • ذكر
    • TORONTO, TORONTO
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 29th, 2011, 04:47 AM

السلام عليكم

انا محتار في المعاهد ومن ضمن المعاهد اللي افكر فيها معهد برتش كولومبيا UBC

سؤالي : هل الحصول على قبول في جامعه برتش كولومبيا صعب علما باني سوف ادرس الدكتوراه في العلوم الطبيه لو تنطبق صعوبه الحصول على قبول فقط للماجستير والبكالوريوس.

سؤال ثاني : انا حاصل على ماجستير من بريطانيا هل احتاج الى شهاده توفل او ايلتس للحصول على قبول او شهادتي كافيه ومستوفيه لشروط الحصول على قبول غير مشروط.

وياليت اللي عنده معلومات عن افضل المعاهد في كندا يفيدنا خصوصا ان متاحه لنا فرصه دراسه اللغه لمده سنه وحتى لو كان لدينا اللغه وهذا لا يمنع ان نتطور اكثر واكثر

وما افضل الجامعات في تحضير الدكتوراه في العلوم الطبيه لمن سمع او من له تجربه.

وشكرا للجميع
    تحياتي

2. هلا اخوي انا اتوقع ماتدخل جامعات بكندا الا لازم تختبر اختبار اسمه جيمات او زي كذا , انا كنت بمعهد قلوبل الفلج وفييييييه طلاب كثير معاهم ماجستير من بريطانيا واستراليا وغيرها وقاعدين يدرسون معانا حتي ولغتهم جدا ممتازه !!,, لاأن كندا متشدده . انا سئالت واحد معاي اذكره دايم بكتابه حق الجيمات يذاكر , عن الاختبار هاذا شنو طريقته وقال انجليزي ورياضيات وشي زي كذا . انا يالغالي مأفتي لك لكن حبيت اعطيك بعض النقاط اللي يمكن تساعدك انشا الله .. والله يوفقك انشا الله
    7 "
  3. بما انك انهيت ماجستير في بريطانيا اتوقع انك ما تحتاج لغة ما شاء الله عليك .. و لكن زي ما تفضلت انه عندك سنة كاملة و ٦ شهور تمديد لدراسة اللغة و من ابسط حقوقك انك تدرس هذه السنة و النصف و تطور لغتك .. بالنسبة لمعاهد اللغة اللي زي وضعك ما يحتاج لك معهد عادي او تجاري ..جميع معاهد الجامعات من ضمنها معهد الـ UBC افضل لك بكثيييير بما انها تقدما كورسات English For Academic Purposes و هي اللي راح تفيدك و تطور لغتك لاسيما انك دارس منهج بريطاني .. راح تعرف اكثر عن North American English .. لانه في اختلاف بسيط بالذات في الرايتنغ ( بحكم اني درست كورسات في ايرلندا و كندا ) .. في الختام اسأل الله التوفيق لك و لجميع المبتعثين .. تحياتي
    7 "
  4. اضيف تعليق .. بالنسبة للجامعات في فانكوفر .. هناك ٤ جامعات موصى بها من قبل الملحقية : UBC,SFU,Capilano, and Kwantlen .. كابيلاونو و كوانتلن ما فيهم دكتوراة ولا بكالوريس في تخصص البيولوجي من الاساس .. لاني كنت ابحث عن هذا التخصص و شاء الله اني دخلت HR .. هناك جامعة عريقة و قوية ايضا فيها تخصص بيولوجي بس لا اعلم اذا فيها PHD في نفس او لا .. و هي جامعة فكتوريا على الرابط التالي : Victoria University Home
    و المدينة بصفة عامة جميلة جدا و هادية و هي عاصمة ولاية برتش كولومبيا .. تبعد عن فانكوفر ساعة و ٤٥ دقيقة بالعبارة .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.