الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ليثبريدج

جامعة ليثبريدج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1988
    1988

مبتعث مستجد Freshman Member

1988 السعودية

1988 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • الأردن
    • Sep 2008
    المزيدl

December 2nd, 2011, 02:42 AM

السلام عليكم

كيفكم ياجماعة

انا حاليآ بالسعودية و راح اقدم على جامعة ليثبريدج

اتمنى اسمع مشورتكم بالجامعة هذي و المدينة اللي فيها الجامعة والشعب حقها و المصاريف و الجو انا راح ادرس على حسابي
    ياريت اشوف رد لان تعبت على الانتظار و كل ما اسأل ما فيه احد بالمدينة هذي
  2. مرحبا اخوي 1988, في الحقيقة الجامعة متقدمه جدا من ناحية التكنولوجيا ومزوده بأدوات التدريس بشكل ممتاز, اما الجامعة من ناحية الصعوبة والسهولة فهي جامعة متوسطة ليست بالصعبة جدا ولا السهلة جدا. أما من ناحية المدينة فهي ليست بالكبيرة مثل فانكوفر او تورنتو وليست صغيرة جدا , تقريبا متوسطة وتميل الى الصغر. أما سؤالك عن سكان المدينة فهم غالبا من البيض ونسبة قليلة جدا من الاعراق الاخرى لكنهم ودودين وفرندلي جدا. من ناحية المصاريف فهي تمتاز بالرخص حيث انني ساكن مع صديق لي في بيت صغير يسمى تاون هاوس او تاون هوم ب 1295$ في افضل منطقة في المدينة اللي هي الغرب , مكونة من ثلاث غرف وصالة ودورتين مياه الله يكرمك ومطبخ كبير وغسالة صحون وغسالة ملابس ونشافة. وبامكانك تحصل غرفه وحده اذا كنت مثلا شخص واحد او متزوج من 500 الى تقريبا 800 او 900 دولار, والضريبة جدا رخيصة ب 5% فقط. وعاد من ناحية الجو في الشتاء برد وثلوج وفي الصيف حر وعلى فكره معظم او كل مدن كندا في الشتاء برد وثلوج والصيف تقريبا حر ما عدا فانكوفر وبعض مدن ولاية برتش كولمبيا اللي فيها فانكوفر اخف برد وتقريبا ما فيه ذيك الثلوج. المواصلات ضعيفة جدا , لا يوجد الا باصات وبين كل باص وباص وقت تقريبا طويل , يعني الافضل ان يكون معك سيارة وايضا البنزين ما هو غالي. ارجوا اني جاوبت على اسالتك واذا عندك استفسارات ثانية فأبركها من ساعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.