الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي فزعتكم يا أهل فانكوفر رح تخدموني خدمة العمر والله يدخلكم الجنة يارب بغير حساب

أبي فزعتكم يا أهل فانكوفر رح تخدموني خدمة العمر والله يدخلكم الجنة يارب بغير حساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجيه عفو الرحمن
    راجيه عفو الرحمن

مبتعث جديد New Member

راجيه عفو الرحمن كندا

راجيه عفو الرحمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • رياضيات
    • أنثى
    • عسير, مازال البحث
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 04:44 AM

بسسرعه ابغى اسم جامعة في فانكوفر فيها تخصصي رياضيات وممكن تقبلني تقديري جيد جدا ومعلومات عن الدراسة فيها واسم المعهد التابع لها عشان اكتبه في الملتقى عشان يعطوني الظمان
    وابغى تجاربكم مع معاهد اللغة وين الي تمام وممتاز وباقي مو متكدس علما أني ضعيفة في اللغة

ابغى هذه المعلومات عشان أكلم مكتب يجيب لي القبول

ويارب في ذا الساعة الي أكتب فيها أن ربي يحقق كل أمانيكم ويدخلكم الجنة بغير حساب يارب يارب
  2. يااختي

بكالوريس ام ماجستير

اذا بكالوريوس انصحك روحي لمكتب متخصص وجيبي قبول مشروط علشان ترتاحي

اما اذا ماجستير فسجلي في اي معهد لغه سوى تابع لجامعه او لا عندك مثل ماقال الاخ او معهد ELS او PLI او اي معهد من الي في القائمه عندك....وفي الملتقى اكتبي اي اسم لاي جامعه كلها فيها رياضيات UBCاو SFUاو كبيلانو وكلها في فانكوفر
    وبعدين اذا جيتي هنا ان شاء الله روحي لاي مكتب وهو يجبلك قبول طبعا بعد ما تطبقي الشروط

الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم .. ٤ جامعات موصى بها في فانكوفر .. UBC-SFU-Capilano-Kwantlen .. انا لي سنة بكوانتلن .. و فيها التخصص التالي Mathematics — Mathematics: Bachelor of Arts Minor .. المرحلة بكالوريس .. و دراسة اللغة في نفس الجامعة .. عبارة عن ٦ مستويات .. بمجرد وصولك للمستوى الخامس تقدرين تنزلين مواد اكاديمية .. الجامعة تعطي قبول مشروط .. جو الجامعة حلو و ممتع و تكاد ان تكون خالية من الطلاب السعوديين ( طول السنة ما قابلت الا ٤ طلاب فقط ) .. تحياتي
    7 "
  4. يا اخوان .. مشروع الافتاء لازم توقوفونه .. المشكلة انكم تورطون الناس اللي ما عندها خبرة .. ترى لو قلت ما اعرف ما راح تموت ولا بصير لك شي .. يكفي افتاء على الطلاب والله ما حد وداهم في مصيبة الا الافتاءات اللي ما تنتهي .. مو كل الجامعات في فانكوفر تدرس رياضيات .. اولاً جامعة كابيلانو ما فيها لا بكلوريس ولا ماجستير رياضيات .. و انما مواد رياضيات فقط .. يعني فيها كورسات رياضيات و ليست درجة علمية كاملة في الرياضيات و هذا الرابط : About Math & Statistics
    ثانياً .. جامعة UBC تقدم درجة البكالوريس فقط في الرياضيات .. حسب الرابط التالي : https://you.ubc.ca/ubc/program.do?pr...reeProgramList
    و اخيراً .. جامعة SFU تقدم درجة البكالوريس و الماجستير حسب الرابط التالي : Academic Programs at SFU Vancouver - Vancouver - Simon Fraser University
    و ايضا تقدم جامعة SFU درجة الدكتوراة في علم تابع للرياضيات يعرف بأسم Matematics Education - Doctor of Phiosofy
    و اعيدها مرة اخرى .. بليييز يا اخوان لاحد يفتي من عنده .. تحياتي
    7 "
  5. شكراً لكل الي ردوا عليه والله يحقق كل أمانيكم يارب
    شكرا أخي عبدالله بصراحة أفدتني كثيير أنا أبي أكمل ماستر رياضيات وكنت حاطه عيني على جامعة BCU وفهمت منك أن مافيها تخصصي لإكمال الدراسات العليا ومافيه قدامي في فانكوفر الأن إلا جامعة
    SFUفبأطلب منك طلب والله يعينك ودي تحط لي التخصصات الي أقدر أكمل فيها ماستر ينفس تخصصي لأني دخلت على الرابط بس مافهمت منه شيء وكيف لو أبي أكمل في طرق تدريس الرياضيات وهل تنصحني بمعد اللغة التابع للجامعة والله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم .. الرابط التالي في شرح لبرنامج الماجستير للرياضيات و فيه ايضا متطلبات المواد اللي لازم تنجزينها عشان تأهلك انك تبدأين دراسة هذه المرحلة : Master Program, Education (Secondary Mathematics) MSc

بتحصلين متطلبات المواد اللي تأهلك انك تبدأين الماستر تحت كلمة : Program Requierements

وصف هذا التخصص انه يأهلك لتدريس الرياضيات في المدارس الثانوية ( تختلف مدارسهم عن مدارسنا ) ، و هذا التخصص يندرج تحت برنامج Master of Scince اللي هو ماجستير في العلوم و منها تختارين الرياضيات ..
    هذا التخصص تقدمه الكلية التالية Faculty of Education and the Department of Mathematics
    هذا اللي اقدر افيدك عنه في تخصصك ( طبقا لما موجود في موقع جامعة SFU ) .. اما بالنسبة لمعهد الجامعة و بما انك تقولين انه لغتك ضعيفة .. انا انصحك انك تمشين على نفس خطه الملحقية ( الـ٦ شهور الاولى في معهد تجاري الى ان تتحسن لغتك و تأهلك لمعهد الجامعة .. و بعد ما تنهين هذه الفترة تطالبك الملحقية انك تحولين لمعهد الجامعة لتكملة بقية السنة .. و في تمديد ٦ اشهر .. يعني المجموع يكون كالتالي: ٦ اشهر في معهد تجاري و بعدها قدامك سنة كاملة في معهد الجامعة ) .. اتمنى تكون اجابتي شافية لك .. و اذا في استفسار اخر انا حاضر .. تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم

اولا اعتذر على معلومه الجامعات

ثانيا اعصابك يا كابتن وكان المفروض وبحسب خبرتك تعرف انا ايش اقصد....الي اقصده سكتي ها الاغبياء في الوزاره واكتبي اسم اي جامعه وكل طلاب كندا يعرفو ليش؟؟ لان الجامعات الكنديه ماتعطي قبول لماجستير الا بشروط واهمها اللغه لذلك ان شاء الله تاخذ اللغه في السودان مش مهم المهم بعد اللغه تقدر تقدم.....قلي بس ايش الفايده من البحث عن جامعه بعينها الان...لا فائده

اشكرك على غيرتك ع الطلاب ولكن يا ريت ما نعقدهم في امور صعب تنفهم مرة وحده

ع العموم يااختي لا تدوخي نفسك اهتمي بالمعهد واللغه واتركي الجامعه الى سته شهور بعد قدومك الى هنا
    7 "
  8. السلام عليكم .. اخي العزيز .. انت الحين مبتعث عشان تدرس لغة ولا جامعة؟؟ اكيد راح تكون الاجابة جامعة .. اللغة اتفه شي في الموضوع .. ولا تنسى انه صاحبة الموضوع مبتعثة لمرحلة ماجستير .. يعني شي طبيعي مو اي جامعة راح تعطيها قبول .. و ايضا مدة البعثة محدوده و لازم تجيب قبول في اسرع وقت .. في المقابل تقدر تدرس اللغة في موزمبيق او السودان زي ما قلت .. لمن تكون جاي من بلد الابتعاث و امامك هدف تبي تحققه اكيد راح يكون عندك خطة مسبقة .. مو انك تمشي بالبركة صح ولا انا غلطان .. قبل ما تبدأ اي شي في حياتك سواء دراسة ولا مشروع اخر لازم يكون في تخطيط مسبق .. و تحسب كل خطوة .. في الاخير الاخت كاتبة انها تبي المعلومات عشان تخلي المكتب يجيب لها قبول .. يعني مو تعبئة استمارة فقط .. و لكن انت اكيد طالب بكالوريس و مرحلة لغة حاليا .. و كما يقولون فاقد الشيئ لا يعطيه .. يعني لو انك مكانها و انت في مرحلة ماجستير بتعرف الوضع اللي هي فيه .. دايما لا تنظر للشىء بمنظورك الشخصي .. انظره بمنظور الكل .. تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.