الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب فانكوفر

تجمع طلاب فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غصونه
    غصونه

مبتعث جديد New Member

غصونه كندا

غصونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اللغات الاجنبية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • اللغات الاجنبية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 12:10 PM

انا حبيت ان اجمع المبتعثين و المبتعثات الى مدينة فانكوفر ٢٠١٢

للتعارف ويكون هنا مناقشه لمواضيع متعدده كالسكن والحضانات على سبيل المثال وعيره من الامور اللي تهم المبتعثين في بداية المشوار

الله يسهل امورنا
  2. السلام عليكم .. من الاشياء المهمة عند الوصول لفانكوفر حاجتين :
    ١- التأمين الصحي .. عند اكمال ٣ اشهر في فانكوفر يحق لاي شخص استخراج تأمين صحي حكومي او ما يعرف بـ BC Care Card .
    ٢- BCID و هي بطاقة اثبات - زي بطاقة الاحوال المدنية - يتم استخراجها من مكاتب حكومية تعرف بـ ICBC .. و في فرع لهم بشارع Georgia قريب جدا من محطة Burard SkyTrain Staion .. قيمة استخراجها ٣٥ دولار و يتم ارسالها لك الى عنوانك البريدي ( عنوان الشقة او الهوم ستاي ) بعد اسبوعين .. و مافي داعي للذهاب لمكاتب الخدمات العامة لانهم ينصبون على الطلاب .

ايضاً اي شخص يبغى يجدد الاستدي بيرمت عن طريق الاونلاين انا حاضر .. كل الشغلة ما تاخذ ٢٠ دقيقة و ما تكلف الا ١٢٥ دولار قيمة التجديد و يعوض عنها الطالب .. اما المكاتب ياخذون ما يقارب ٢٥٠ الى ٣٠٠ دولار و ما يتعوض الطالب غير ١٢٥ فقط قيمة التجديد .

و ايضا اذا في شخص جاي بعد تاريخ ١٥ ديسمبر و حاس انه ضايع يرسل لي عالخاص و انا مستعد استقبله في المطار و اوصله لين مكان سكنه .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qash
    طيب ممكن تفيدوني بسؤالي

في معهد في فانكوفر اسمه ilsc هل المعهد تابع لجامعه ؟ ايش اسم الجامعه ؟ و هل الجامعه موصى بها من الملحقيه ولا لأ ؟
    معليش داخل غلط
    لأ أخوي معهد تجآري

ومـو تآبع لـ جآمعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.