الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدور غرفه في الداون تاون ،... متوفر

اللي يدور غرفه في الداون تاون ،... متوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيرارد 911
    جيرارد 911

مبتعث جديد New Member

جيرارد 911 كندا

جيرارد 911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تنميه موارد بشريه , بجامعة كوانتلن
    • كوانتلن
    • تنميه موارد بشريه
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 07:43 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    ..
    عندي شقه فيها غرفتين و دن و دورتين مياه،،،، و انا ساكن في غرفه و الدن ساكن فيه اسباني ،،،،و راح تكون الغرفه الثانيه فاضيه تقريبا من 20 ديسمبر لكن اللي يبيها من واحد السنه الجديده ميخالف هههههه
    ،،
    ايه الشقه في تقاطع شارع هاو مع ديفي ووو الشقه بالدور ال 26 و الشقه شرحه و توسع الصدر

..
    اجار الغرفه بيكون ب 900 دولار شامل كل شي
    ..
    .
    ابكون واضح و صريح الشقه اجارها 2200 من غير الكهرب و الانترنت ،،،، و كنت انا و خويي ندفع كل واحد 900 دولار و الاسباني علشانه بالدن يدفع 400 دولار و كنا نتشارك بدفع الفواتير
    ..
    لكن الحين خويي بيرجع للسعوديه و مضطر اجد احد يسكن بداله واذا ما لقينا راح نطلع من الشقه نهايه الشهر و كل واحد يروح لهومستي هههههههه >>> تشردوا ههههه
    اي فااا اللي يبي يستاجرها بس ما عليه الا يدفع 900 دولار وانا راح اشيل عنه قيمه النت و الكهرب >>> ويالله نلقئ بعد
    ...
    ..
    .
    مااالي حيل انقل لهومستي ،،،،،،، مع العلم اننا نتكلم انقليزي كلش بالشقه
    ،..
    اللي له خاطر هذا رقم جوالي 7788757357

وشكرا
  2. مدري وش اقولك صراحه بس اذا انت تبي تشوفها احسن بالحقيقه ...
    ..
    كل يوم بعد الساعه ٥ يمديك تشوفها ،،، علشان انا اطلع من المعهد الساعه ٥
    ،،،
    ترا مسموح تتدخن بالشقه اذا انت تدخن يعني مو تنزل تحت و خرابيط >>>> وش رايك بالعرض ههههههه
    ،،
    و البساط احمدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.