الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ياأهل بريتش كولمبيا وألبيرتا ...

استفسار تكفون ياأهل بريتش كولمبيا وألبيرتا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saud88
    Saud88

مبتعث مجتهد Senior Member

Saud88 كندا

Saud88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Civil Engineering , بجامعة ...
    • ...
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • TORONTO, ONTARIO
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 04:42 PM

الله يسعد أوقاتكم بكل خير

حبيت أسألكم عن معاهد لجامعات فيها تخصص الهندسة المدنية والفيزياء , لأني إن شاء الله بكون مرافق لأختي المبتعثة , وتقديراتنا جيدا جدا ,

فياريت تشور علينا بمعاهد لهاجامعات تناسب تخصصنا , ويكون قبولهم نوعاما غير معقد , مثل المتعارف ان الدراسات العليا للماجستير في كندا صعبه ,

حنا حاطين عيوننا على ولايتين :

1-برتش كولومبيا
    2-ألبيرتا

لو تشورون علينا غيرهم , على راحتكم ..

2. السلام عليكم .. لو تحدد مدينة معينة يكون افضل .. عالعموم انا راح اتكلم عن فانكوفر .. فيها ٤ جامعات موصى بها و فقط ٢ منهم فيها التخصص اللي تدور عنه (UBC,SFU) - القبول فيهم غير سهل - و لكن راجع الموقع تبعهم و شوف اي منهم تقدم مرحلة ماجستير و تشوف وش المتطلب منكم قبل ما تبدأون دراستكم .. وكلهم فيهم معاهد للغة و لكن اكاديمية ELST او English for Academic Purposes .. بالعربي لو انه لغتك ضعيفة امشي على نفس خطة الملحقية انك تنهي الـ٦ شهور الاولى في معهد تجاري لين تطور لغتك و بعدها يجبرونك انك تحول على معهد الجامعة اللي جبت منه القبول .. اتمنى تكون اجابتي شافية لك .. الله يوفقكم و يوفقك جميع المبتعثين .. تحياتي لك
    7 "
  3. اخووي انا حاولت لم اجد الهندسه المدنيه في SFU وانت ممكن تتاكد اذا الوضع يختلف مع الماستر ... فانكوفر كمدينه فهي راااااااائعه ولكن الحصول على قبول هندسه في جامعه ليس بالسهل الا اذا كانت لغتك قويه ..
    انا اقولك الكلام هذا عشان ما تعلق كل املك في مدينه واحده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.