الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه ستعلمك معنى الرفاهيه في فانكوفر

شقه ستعلمك معنى الرفاهيه في فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو دالين
    ابو دالين

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو دالين كندا

ابو دالين , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة VIU
    • VIU
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 7th, 2011, 06:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الشقه متاحه من نهاية ديسمبر بداية جانيوري

الشقه غرفتين وحمامين مفروشه مع ادوات المطبخ ومخزن الدور 19 مطله على البحر وعلى روبسون وعلى جورجيا ماشاء الله اي احتفال في الداون تاون مايحتاج تنزل تشوفه تقدر تشوفه من فوق والمنطقه روعه خصوصا للمتزوجين المعاهد كلها قريبه عيادة اسنان بورارد ستريت بلوكين بورارد ستيشن بلوكين ستانلي بارك 3 بلوك لندن درققز المطاعم العربيه البقالات العربيه يعني كل شي قريب عندك

الشقه بالضبط على تقاطع البرني مع بيوت Alberni & Bute بين روبسون وجورجيا العنوان بالضبط 1288Alberni St Vancouver

يوجد نادي رياضي يوجد مكتبة صغيره في الدور الثاني للمقابلات فيها شاشتين مع غساله ونشافه داخل الشقه واثاث كامل

سعر الاجار 2300 شامل الكهرباء والماء والانترنت

الشقه انا منتهي عقده معاه ولاانا مجبور اجيب احد غيري يستاجر ولاكن قلت افيد اخواني فيها قبل يجي احد ياخذها

اللي عنده اي استفسار او يبغى يشوف الشقه يتواصل معاي على الايميل

angel-3sl@hotmail.com
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    تصدق قارنت السعر لو بسكن في فندق فانكوفر فيرمونت + افطار كل يوم + ٤ مرات اروح الـ Spa .. يطلع علي ارخص .. تحياتي
    والله ان مالي اي مصلحه في تأجيرها انا انتهى عقدي ولامحتاج ااحد يجي يسكن فيها ولاكن كل الشباب اللي ساكنين معاي بنفس العماره دافعين نفس السعر او اكثر واستغربت امس اتكلم مع جاري اسمه فراس يقول مستاجر ب 2800 وبنفس العماره . بعدين ماالومك اذا منت متعود تعيش بمكان راقي شوي .

الله يعطيني ويعطيك على قد نيتنا انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. هههههه طيب انت ليه زعلان يا أبو دالين ؟؟؟ الحمدلله انا معترف اني ساكن بمكان يتناسب مع احتياجاتي و اي مكان اقدر اروح له بفانكوفر .. ما اجي اهايط عالخلق في المنتدى .. طيب يا" راقي" ممكن بيوم من الايام اشوفك مغير الكاب اللي خاس و انت لابسه على راسك ؟؟ ههههههه .. يعني اللي خلاك تدفع ٢٣٠٠ دولار كل شهر ما يمنع انك تدفع ٢٥ دولار و تغيره هههههه .. و سلم على جارك فراس

بالنسبة للاخ اللي سأل عن الفندق تحصل كل المعلومات على الرابط التالي:
    Vancouver Hotels: Fairmont Hotel in Vancouver, British Columbia

تحياتي لك

اشكرك على اسلوبك الراقي انا مو زعلان انت اللي دخلت موضوعي واعترضت عليه وفعلن اللي مومتعود يعيش بمكان راقي بيحس ان السعر عالي شوي ولاكن المشكله كلها شفافيتي في الرد بس فعلن اثبت من خلال ردك بيئتك اللي عشت وعايش فيها .

اما موضوع هياط ومدري ايش انت عارفني زي ماانا شايف وعارف جوالي وللاسف انا ماعرفتك تقدر تقولي اياه في وجهي منت تحتاج تكثر الكلام في المنتدى ولا انا محتاج اطولها اكثر لاني بصراحه مااذكر اني حاولت ازعل احد او اضايق احد والموضوع كله مساعده للغير مو منتدى للنبز واشعال الخلافات شغلتنا في المنتدى مساعدة الغير مو التهجم على الناس او الرد على كل من هب ودب .

واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

تقبل ردي واتمنى انك تبعد عن موضوعي وتشوفلك احد ثاني اذا فيك شحنه او طاقة لكثرة الكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BnOta@SugAr
    hmh.1986@hotmail.com
    ممكن ترسلي الصور لو سمحت ^_^
    العقد بالشهر ولا ؟
    العقد تتفقين مع راعي الشقه ماادري عاد هو يرضى او لا

صور بصراحه ماصورت ولاكن تقدرين تجين للبيت وتشوفين الشقه زوجتي بتكون موجوده وانا بخرج للكوفي

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    اشكرك على اسلوبك الراقي انا مو زعلان انت اللي دخلت موضوعي واعترضت عليه وفعلن اللي مومتعود يعيش بمكان راقي بيحس ان السعر عالي شوي ولاكن المشكله كلها شفافيتي في الرد بس فعلن اثبت من خلال ردك بيئتك اللي عشت وعايش فيها .

اما موضوع هياط ومدري ايش انت عارفني زي ماانا شايف وعارف جوالي وللاسف انا ماعرفتك تقدر تقولي اياه في وجهي منت تحتاج تكثر الكلام في المنتدى ولا انا محتاج اطولها اكثر لاني بصراحه مااذكر اني حاولت ازعل احد او اضايق احد والموضوع كله مساعده للغير مو منتدى للنبز واشعال الخلافات شغلتنا في المنتدى مساعدة الغير مو التهجم على الناس او الرد على كل من هب ودب .

واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

تقبل ردي واتمنى انك تبعد عن موضوعي وتشوفلك احد ثاني اذا فيك شحنه او طاقة لكثرة الكلام
    يا عزيزي .. أولاً يحق لأي شخص انه يدخل اي موضوع مطروح في المنتدى و يرد بمشاركة .. ثانياً انا كتبت رأيي عن السعر و ما تهجمت عليك و ما كان يحتاج تضيف تعليق ماله علاقة بالموضوع .. انت طارح الموضوع و يجب عليك انك تتقبل كل الآراء .. و عالعموم انا راح احذف مشاركتي و اسف لو بدر مني اي غلط .. تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.