الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل خطوط طيران؟

افضل خطوط طيران؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرنس 2012
    البرنس 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

البرنس 2012 كندا

البرنس 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .......... , بجامعة .........
    • .........
    • ..........
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
    حبيت استفسر من اصحاب الخبره عن افضل خطوط طيران
    من السعوديه الى كندا من ناحية الراحة والخدمات وخط سيرها يكون ماهو طويل
    لأني احترت من كثر مافريت وقربعت بين المواقع
    وكل واحد يقول شكل احترت بجد لأني أنا انشاء الله رايح مدينة فكتوريا وفين اقرب مطار لفكتوريا
    وجزاكم الله خير.......
  2. على حسب ما اعرف افضل طريق لك

اذا كانت رحلتك من الرياض او من جده الي فرانكفورت وتنتظر بالمطار من 3 الي 4 ساعات الي فكتوريا
    انا جربت الفتهانزا خدماتهم جدا ممتازه من جده الي فرانكفور وبعدها الي فانكوفر

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=طال عمرك;1061647280]على حسب ما اعرف افضل طريق لك

اذا كانت رحلتك من الرياض او من جده الي فرانكفورت وتنتظر بالمطار من 3 الي 4 ساعات الي فكتوريا
    انا جربت الفتهانزا خدماتهم جدا ممتازه من جده الي فرانكفور وبعدها الي فانكوفر
    الله يعطيك العافية .....
    اولا ...اخوي كم مدة الرحلة من جدة الى فرانكفورت
    ثانيا...وكم تنتظر في المطار
    ثالثاً.... وكم مدة الرحلة من فرانكفورت الى فانكوفر وهل هي على نفس الخطوط او تتغير
    وايش رايك بالطيران السعودي
    والله يوفقك
    7 "
  4. اولا ...اخوي كم مدة الرحلة من جدة الى فرانكفورت >> مدة الرحلة 5 ساعات تقريباَ

ثانيا...وكم تنتظر في المطار >> تنتظر بالمطارفرانكفورت من 4 الي 6 ساعات علي حسب التوقيت الصيفي ولا شتوي للخطوط

ثالثاً.... وكم مدة الرحلة من فرانكفورت الى فانكوفر وهل هي على نفس الخطوط او تتغير >> من فرانكفورت الي فانكوفر 10 ساعات الي 11 ساعة نفس الخطوط وانت طالع من جدة اطلب منهم انك تستلم الشنط بفانكوفر

وايش رايك بالطيران السعودي >> طيران الخطوط السعودية ما يوصل الي فانكوفر

بس انت تبي من فرانكفورت الي فكتوريا علي نفس الفتهانزا (ما ابي افتيلك ) بس اذكر شباب كانو معاي من جده الي فرانكفورت وبعدين غيرو الطيارة الي فكتوريا وكان انتظارهم للرحله الثانية 4 ساعات

(( اعتقد فية مطار في فكتوريا ))
    7 "
  5. انا عن نفسي رحت فانكوفر من الرياض

على خطوط بي اي اللي هي British airway

من الرياض للندن ومن لندن لفانكوفر كان رحله جدا مريححححححححححه

لدرجة اني انام بالطياره مااقوم الا لاقالوا يالله الغدى والا العشى واكل وارجع انام

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس رحلتي كانت من الرياض للندن ومن لندن لفانكوفر بنفس الطياره ونفس الخطوط

اذا كانت رحلته من الرياض ترانزيت وبعد الترانزيت تختلف الخطوط انحححححش عن هيثرووو

لانك بتضييييييع بذاك المطار انا اللي ساعدني ان خطوطي نفس الخطوط بطياره وحده من الرياض لفانكوفر

صح اني انطقيت بلندن حوالي 6 ساعات بس كانت رحله حلوه اذا كانت نفس الخطوط ينزلونك بنفس الترمنل

بس تروح وتاخذ لك مقعد لين تنفتح بوابتك وتتوكل على الله ..

بس اذكر انو حصلي موقف في هيثرو قالوا لي افتح شناطك وحنا بنفتشها وانا رفضت اني افتح شناطي بحجة انها ماهي شغلتي

قلت لها no way its not my business

قفلت معها وتفتح الشنطه بقوه بغت تفرط السحاب وتطلع من الاغراض وترمي بالزباله

عطر عصير كان معي غسول فم حق التهاب لثه كنت اعاني من لثتي وقتها وترميه بالزباله صح اني كنت مغبون بس كنت اطالعها وابتسم

ابي اقهرها مثل ما قهرتني :'''''(

على اني احب الاكسنت البريطاني الا اني اكره شعبهم اللي شايفه نفسه على ايش مدري الحمدلله بس على العافيه

بس من كلام الشباب اللي هنا يمدحون فرانكفورت و امستردام بس هونق كونق جدا بعييييييد تلف العالم كله هههههههههههههههههههههه

خلك على اللوفتاهانزا على فرانكفورت ويالله من فضلك شعب حبوب وطيب ويخدمونك زي الشعب الكندي

وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.