الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه للأخوان اللي عندهم سيارات ببرتش كلومبيا !!!

تنبيه للأخوان اللي عندهم سيارات ببرتش كلومبيا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخرررج
    الخرررج

مبتعث جديد New Member

الخرررج النرويج

الخرررج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النرويج , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة انهار طومسون
    • جامعة انهار طومسون
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 12:21 AM

أخواني السلام عليكم ,, معليش انا كبرت العنوان شوي عشان يدخل راعي الخبر : انا بفانكوفر ومعاي سياره وسمعت من مده ان رخصتنى يالسعوديين ماراح تمشي بفانكوفر او ببرتش كلومبيا "ماني متأكد" المهم انا رحت لي اي بي سي او مادري وش اسمه الي بداون تاون على براد , وسئلتهم وقالي تمشي الى نهايه هاذي السنه 2011 وبدخول 2012 لازم تجيب من السعوديه هاذي الورقه وخلاني اشوفها اللي هي برنت اتوقع من المرور او دله ماني متاكد , وقال ترجمة ها وخذ هاذا الكتاب وراجع شوي وتجي وتختبر ونطلع لك رخصه . انا يأخوان ابغى اللي ماعنده خبر يتنبه و اللي عنده معلومات اكثر يفيدنا . أيضا واحد من الشباب قلتله عن الموضوع وقالي طلع رخصه سياحيه من مكاتب الطيران بالسعوديه ب45 ريال وتمشي هنى ؟؟ الموضوع مهم يأخوان ياليت اللي عنده خبر اكيد ينورنا قبل مانتلزخ مخالفات هاذا اذا ماسحبو السياره ..
  2. كلام الأخ عبد الرحمن مزبوط ,, المطلوب هو الرخصة السعودية + رخصة دولية + مايثبت انك طالب دوام كامل

هذا النظام يسمح لك بقيادة سيارة طول ما انت جالس في كندا وتدرس

الا اذا ان كلامك تقول ان هالنظام راح يتكنسل فهنا كلام ثاني ( يبي لنا نتأكد )

إذا كان الكلام صحيح فالحل الأنسب هو استخراج رخصة كندية
    7 "
  3. السلام عليكم .. قبل يومين وقفني شرطي في التفتيش و انا راجع للبيت .. وريته الرخصة و قال يحتاج بس انك تجيب شي يثبت انك طالب تدرس دوام كامل او كما متعرف عليه Full time student .. و غير كذا الحمدلله ما صار لي شي .. يفضل انك تخلي معك صورة من الـStudy Permit في السيارة .. تحياتي
    7 "
  4. اولا مشكور علي الموضوع اللي اكثر من مهم
    خصوصا ان اغلب اللي يسوقون هنا ما ينتبهون له
    ثانينا بالنسبة للسواقة بكندا لك بالرخصة السعودية عربي انقلش تسوق لمدة 3 شهور فقط
    وبعدها لازم تروح وتطلع رخصة من عندهم اما بالنسبة للي يقول مسكوني ومعي بطاقة معهد او غيره يثبت اني طالب
    اقول له دام الامور سلامات ما راح يقول لك شي ولو تخالف بيعطيك قسيمة وتمشي بس لو لا قدر الله يصير حادث تراك بتتبهذل
    هنا بيفلمون عليك ,,,,,,
    انا رحت اسال عن طريقة تطليع رخصتهم ما قالو لي ورقة مرور ولا شي قالو تسوي اختبار وتدرس وتاخذ new
    وبعدها تحت التجربة لمدة سنه تقريبا ,,,,
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بلا قروشه و بلا نيله، اي اختبار اللي سنه
    انا سألت ال ICBC طريقة الحصول على الرخصه الكنديه تعقيديه
    هي على ثلاث مراحل
    اولاً: تدرس عندهم في المدرسه.
    ثانياً: تسوق السيارة لكن لازم معاك مرافق بالسياره معاه رخصه قيادة كنديه، طبعاً لمدة سنه.
    اخيراً : بعد مرور السنه هذي، يراجعون سجلك في المرور بالنسبه للمخالفات و الحوادث " لاسمح الله " وبعدين يطلعون الرخصه.
    يعني تعقيد في تعقيد.
    انا امشي على رخصتي السعوديه لي ما يقارب سنه وما عندي اي مشكل، أهم حاجه عندهم انك تكون نظامي
    وحاجه ثانية بالنسبه لكلام الاخ مستر1 صحيح، اكثر من مرة سألوني عن Study Permit و Student Card طبعاً مع الرخصه السعوديه.

7 "
  6. والله يالغالي انا اسوق ومعي الرخصه السعوديه الجديده ومايثبت اني طالب فل تايم وماشيه مثل العسل
    ومره وقفني عسكري ((اللي يلبس بوت الي نص الساق)) طبعاً هذا لو عليك نمله والله تبطي تمشي وعطاني مخالفه ع الرخصه عشان الفتره هذيك ماكنت ادرس ولا معي مايثبت اني ادرس فل تايم يعني توكل ع الله امورك تمام ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.