الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة royal roads university اللي في مدينة فكتوريا

استفسار بخصوص جامعة royal roads university اللي في مدينة فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت معك
    تعبت معك

مبتعث مجتهد Senior Member

تعبت معك كندا

تعبت معك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة معهد Global Vilage , بجامعة ماحددت للحين
    • ماحددت للحين
    • لغة معهد Global Vilage
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 3rd, 2012, 06:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب وبنات ؟

عساكم مستقرين مع هالشتاء ههههههههههههه

انا حاليا منيب مبتعث للحين على حسابي لي شهرين ونص لحد الان

طلبوا مني للابتعاث ترانسكربت حق 3 شهور كلها اسبوعين ان شاء الله وارفع لهم طلب جديد وسهالات باذن الله

انا في فانكوفر وجايني قبول لجامعة ريجاينا وصراحه بعيده ولا فيني شدة ع البرد هناك صراحه ههههههههههههههههههههه

على قولتهم رحم الله امرء عرف قدر نفسه هههههههههههههههههههه

انو تخصصي كمبيوتر ساينس .. السؤال اللي يطرح نفسو

الجامعة هذي فيها هالتخصص ؟ انا اعرف واحد يدرس فيها بزنس وبالموقع حقهم مافيه تخصص بزنس شي غريب

ويقول فيها كمبيوتر ساينس بس مافي بالموقع حقهم كمبيوتر ساينس شي لحس مخي

االسؤال الحين فيه هالتخصص والا مافيه ؟؟ والسؤال الثاني كم يبون بالايلتس ؟

ادري قروشتكم وبلفت مخكم بس عادي تحملوا : )

الله يوفقنا وياكم
  2. هلا اخوي...

اول شي الله يوفقك ان شاء الله ويسر امرك في الانضمام للبعثة وامر كل واحد يارب.

والله انا شيكت لك موقع الجامعة بس مالقيت تخصص computer science بس اكيد موجود تحت مسمى اخر, بس في تخصص business تحت مسمى commerce .

وتفضل هل موقع راح يفيدك عن الجامعة http://www.royalroads.ca/sites/defau...k/viewbook.swf.

وبالنسبة لدرجة IELTS الجامعة تطلب 6.5, وللمعلومية في طلاب جابوا 5.5 و 6.0 و ماشاء الله قبلوهم قبول نهائي.

وانا اخوك خل قبول جامعة regina معك مضمون الا ما تجيب قبول نهائي من جامعة ثانية.

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. انا في الجامعه ادرس حاليا والجامعه فقط للباكلريوس والان موقفه من قبل الملحقيه الى اشعار اخر والقبول فيها بس جيب ٥.٥ ولا ٥ واخذ قبول نهائي ولا انك تجي تختبر عندهم واذا جبت درجه كويسه تنقبل.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    انا في الجامعه ادرس حاليا والجامعه فقط للباكلريوس والان موقفه من قبل الملحقيه الى اشعار اخر والقبول فيها بس جيب ٥.٥ ولا ٥ واخذ قبول نهائي ولا انك تجي تختبر عندهم واذا جبت درجه كويسه تنقبل.

بالتوفيق للجميع
    متاكد اخوي انه بس بكالوريوس؟
    انا جاني فيها قبول ماستر والدراسه تبدا في ابريل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.