الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حيرني عن قبول الماستر عن الوثائق

سؤال حيرني عن قبول الماستر عن الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام حلوه
    احلام حلوه

مبتعث جديد New Member

احلام حلوه كندا

احلام حلوه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة waiting for accepting
    • waiting for accepting
    • English
    • أنثى
    • فكتوريا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 3rd, 2012, 10:43 PM

السلام عليكم يا حلوين يا مبتعثين انشالله مبسوطين و انشالله تقدرو تفهموني عن هذا السؤال ما قصرتو من قبل و انشالله الثقه بالله و الامل فيكم تجاوبوني
    السؤال:
    اذا انا قدمت لجامعه في كندا و مثلا الله لا يقولها رفضتني هل الاوراق الي سلمتها للجامعه من و ثيقة تخرج و سجل اكاديمي و توصيات يرجعونها ليا او خلاص يرموها ؟
    لاني والله تعبت وانا ادور في جامعة الملك فيصل اختم هالوثائق و احطها في ظروف انا و اعوذ بالله من كلمة انا افكر اني اخاطب خمس جامعات ليكون القبول مضمون اكثر فودي اعرف بس انشالله يرجعونها ياربي لاني قطعت نعل وانا اروح واجي للجامعه مره قسم حريم و مره اقول لزوجي يروح قسم رجال و مره شايله قشي و رايحه كلية التربيه طلعت اعيوني وانا اختم و لسه ماخلصت بس دعواتكم و انا مارح انسى ادعي لاخواني و اخواتي المبتعثين اصلا ما انساكم دايم ادعي لكم في صلاتي لان اخوي مبتعث مثلكم بس مو كندا استراليا الله يوفقه و يوفقكم امين يارب العالمين
  2. هلا اختي...

اي اوراق ترسل للجامعة ماراح ترجع.

نصيحتي لك وللجميع لاتجين كندا الا اذا معك 10 نسخ او اكثر و كل شي له ظرف خاص من جامعتك ومختوم من مكان التسكير.. ماراح يقبلون اوراقك اذا ماهي مختومة ومغلقة معليش اختي كلها تعب بس ان شاء الله تهون لاجاك القبول اتعبي وانتي عند جامعتك احسن من يشغلونك وانتي هنا بكندا ما بيدك شي.. او عندك خيار ثاني بس ما انصحك فيه انك اذا وصلتي الى كندا بسلامة ترسلين اوراقك الاصل الى الملحقية يختمون الصور منها انها طبق الاصل ويحطونها لك بظروف خاصة ومغلقة بس لازم تشرحين ان كل شي بظرف مستقل والا حطوها لك بظرف واحد...

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. مثل ما قالك الاخ loner
    بس بزيد عليه شوي اتاكدي ان التوصيات مو مثل بعض يعني كل دكتور يكتبلك توصيه شكل واتاكدي ان الدكتور حاط ايميله ورقم تلفونه بالجامعة

(انا اعتقد كل شي يسوية زوجك من قسم الرجال افضل واسرع )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا راح اضيف معلومه جدا مهمه حاولي قد ماتقدري انو راح يكون لكي علاقة مع دكتور من دكاترة الي دروسك في الجامعه اقصد تكوني على تواصل معها برقم جوالها إيملها..الخ
    لنو لو سمح الله احتجتي شي مثلا خلاص تكوني على تواصل معاهم يكون مره شي سهل عليكي
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  5. انا بطب غلط وبسئل
    بالتوفيق لك اختي السائلة ولأخوك وللجميع انشاء الله .
    انا مافهمت انكم تقولوا كل شئ بظرف لوحده يعني انا حطيت السجل والوثيقة بظرف وكنت ابي احط التوصيات معها .
    كيف التكنيك حقها . ارجو التوضيح
    7 "
  6. ايوه حلوم نفس ماقالولك الاخوان اتنمى انهم افادوك يالغلا ..~
    تصدقي من كثر التوصيات الي عندي اليوم اخوي الصغير قطع عليه وحدهـ بغيت انجن >> هوايته تقطيع الورق ويعمل بها مجسمات لدراغون بول خخخخ
    الله يعين شكلي ماراح اخلص من دوامات الجامعه حتى اسافر كندا
    الله يوفقني ويوفقك ويوفق اخوكـ والجميع يـــاآآآرب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    انا بطب غلط وبسئل
    بالتوفيق لك اختي السائلة ولأخوك وللجميع انشاء الله .
    انا مافهمت انكم تقولوا كل شئ بظرف لوحده يعني انا حطيت السجل والوثيقة بظرف وكنت ابي احط التوصيات معها .
    كيف التكنيك حقها . ارجو التوضيح
    وانا بطب غلط وبجاوب
    لالا بحبح عليهم الله يوسع عليك لازم التوصيات كل وحده لوحدها مثلا انت عندك 3 توصيات لـ 3 دكاتره اجل لازم يكون عندك 9 اظرف
    وفي داخل كل ظرف توصيه وحدهـ مختومه وموقعه ومغلق عليها ولازم تختم كمان مكان الاغلاق اووكــ ..~
    ها وضحت ..؟؟ كيف اعرف اشرح ..؟؟
    7 "
  8. مشكوررررررررين كل الالاخوان و الاخوات والله يوفقكم جميعا وييسر امو ركم
    بس حبيت اسال لازم الايميل حق الدكتور لان نص دكاترتنا مو موجودين في الكليه نصهم قبو لبلدهم و الي نقل والي تقاعد و الحل الحين ايش اسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.