الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ممكن تشوفولي حل :(

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ممكن تشوفولي حل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maiyosha
    maiyosha

مبتعث جديد New Member

maiyosha كندا

maiyosha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة ---ياارب سهلها
    • ---ياارب سهلها
    • ---
    • أنثى
    • almadinah, BC
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 09:31 AM

السلام عليكم

بنات فانكوفر اللي تعرف منكم بنت او قروب بنات كويسين طالعين لي هناك لا تنسوني والله حرااام
    انا لسا عمري 17 << بس باقيلي الترم الثاني السنه التحضيريه واطلع على فانكوفر ومالي احد اهلي مايقدرو يطلعو معاي
    ومررررا خايفه ومتحمسه بنفس بالوقت ابغا اسافر نفسي اطمن اني لو رحت يكون لي صديقه هناك في الغربه وبلاد الفرنجه ههههههههههههه بس مني لاقيه وحده تكون زميلتي <<< ماحنساكم من صالح الدعاء

ويعطيكم الف عافيه
  2. اختي لو تعرفتي ع صديقة بالملتقى افضل لك او شوفي معاك وحدة بنفس الجامعة تعرفينها كويس
    او انك تاخين الوالدة معاك او اي احد قريب لك لان بجد سفرتك لوحدك رح تتعبك كثير وهالشي انا شفته بعيني
    بنات يعانون لوحدهم بالغربة
    وبالنسبة انك تعتمدين ع صديقات هنااااا اسمحيلي شيلي الفكرة من راسك
    انا اعرف بنات بالهبـــــــــــــــــل وماانكر فيه منهم طيبات وحبوبات وفيه العكس
    وتذكري دايم ان اللي تتعرفين عليهم انتي اساسا ماتعرفين تربيتهم ولا البيئة اللي عاشوا فيها
    وهالكلام نصيحة من اخت لاختها
    وانتي استخيري والله يوفقك يارب
    7 "
  3. اممم في رايي .. بعد ما توصلي و تروحي الجامعة اتعرفي على ناس من هناك .. أحلى ..

بما إنها تجربة جديدة خوضيها بكل شي فيها .. و أحلى شي تتعرفي على أصحاب جديدين

تجديد يعني

أحلى .. صدقيني ، يمكن بتحسي بالغربـة أول فترة ..بس بعدين أكيد راح تتعرفي و تندمجي في النـاس .. و يمكن يكونو احسن من اللي تعرفيهم من زمان

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maiyosha
    السلام عليكم

بنات فانكوفر اللي تعرف منكم بنت او قروب بنات كويسين طالعين لي هناك لا تنسوني والله حرااام
    انا لسا عمري 17 << بس باقيلي الترم الثاني السنه التحضيريه واطلع على فانكوفر ومالي احد اهلي مايقدرو يطلعو معاي
    ومررررا خايفه ومتحمسه بنفس بالوقت ابغا اسافر نفسي اطمن اني لو رحت يكون لي صديقه هناك في الغربه وبلاد الفرنجه ههههههههههههه بس مني لاقيه وحده تكون زميلتي <<< ماحنساكم من صالح الدعاء

ويعطيكم الف عافيه
    اذا جايه لحالك عندي لكي عائله كنديه مسلمه وماتقبل الا بنات
    ويقدروا ياخذوكي من المطار واذا احتجتي اي خدمه انا تحت امرك
    اقدم خدماتي لطلاب وطالبات بريتش كلومبيا و مونتريال لاني كنت عايش هناك ٣ سنين

سكن مع عائله
    توصيل من المطار
    فتح حساب
    قبول معهد
    ارشادات
    استرجاع مستحقات
    شراء سياره
    سكن شقه او بيت
    وغيره من الخدمات (بعضها ببلاش وبعضها تحتاج مبلغ رمزي - الصراحه مو لي)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.