الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بالتواصل مع شخص متزوج فى مدينة نايمو

ارغب بالتواصل مع شخص متزوج فى مدينة نايمو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملكي
    الملكي

مبتعث مجتهد Senior Member

الملكي السعودية

الملكي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة no
    • no
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • قريبا كندا, جـــــــــدة
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

February 10th, 2012, 07:00 AM

السلام عليكم من يعرف احد ليه عائلة متزوج وله اطفال فى المدرسة الكندية حاب استفسر عن نظام الدراسة وكيف التددريس وطريقتة او من يحب يساعدنى فى معلومات مؤكدة او اذا لدية تواصل مع احد المدارس هناك

لا يبخل علينا بالمعلومة

سوى عن طريق الايميل او الجوال

وشكرا للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي
    السلام عليكم من يعرف احد ليه عائلة متزوج وله اطفال فى المدرسة الكندية حاب استفسر عن نظام الدراسة وكيف التددريس وطريقتة او من يحب يساعدنى فى معلومات مؤكدة او اذا لدية تواصل مع احد المدارس هناك

لا يبخل علينا بالمعلومة

سوى عن طريق الايميل او الجوال

وشكرا للجميع
    احمد اخوي
    اذا حاب اني اخدمك، اخدمك بعيوني
    نانايمو مافي الا انا في موقع مبتعث دايما يدخل
    بقيه الطلاب مايدخلوا هنا لان عدد الطلاب والطالبات قليل
    عموما نسيت اقولك ان الجامعه اللي في نانايمو فيها ثانويه تابعه لها
    اذا دخلت على الخريطه في قوقل تشوف خريطه الجامعه كبيره طبعا عند المواقف هذه الثانويه ويمين الخريطه الجامعه

انا مافهمت كلامك على المتوسطه والثانويه لكن انت تبي عيالك يدروسوا في مدارس كنديه؟ اكيد يحتاجوا لغه عشان يكملوا دراسه
    وعندك الاختيار الثاني انك تجيبهم وتخليهم يدرسوا بالعربي ويختبروا اختبارات الوزاره من الملحقيه

انت فهمني وانا اسالك عن كل شي تبيه
    7 "
  3. هلا اخوى وراى وراى هههههههه امزح

المهم يا سيدى الكريم انا خايف من نقطة وسامع كثير
    خايف انى اروح انا وابنائى كلهم وفى الاخير ما يقبلوهم بسبب عامل اللغة ويضيع عليهم سنة او ترم او اكثر او ينزلوهم الى سنة قبل معرف . سامع ايضا انه عادى يقدرو يكملو هناك ومن غير مشاكل وياخذو حصص تقوية ويمشو فى دراستهم هذا مجرد سمع مانى متاكد من المعلومات وما ابغى اغامر واخذهم وفى الاخير يجى اللوم علية .

الشى الثانى اعرف المدرسة الثانوية غالية وما يمدحونها لمن كلمت الاخ محمد عياش قبل فترة . ورسومها حوالى 15 الاف دولار مرة كثير

انا ماهمنى فى نفسى همى اولادى وبناتى لو كل الامور هذة سليمة والاولاد ماعليهم مشاكل بجى على طول بس ابغى معلومات مؤكدة لى نفس المدينة الى راح اجيها .

لو افترضنا ما قبلوهم لسبب معين هل ممكن راح يكتفو اولادى واسجلهم فى المدرسة السعودية الموجودة فى اتاو منازل ام الملحقية ما راح تعترف بهذا الشى عدة تسؤلات كثيرة وراسى لف ودار وشوية بطيح فى الارض من كثر الهواجس وانا اخوك حيرة وربى ومسؤلية

اتمنى تكون فهمت خوفى ومشاكلى وتخبطى اخى الكريم

علما انى انا على حسابى الخاص والله اعلم متى تجى العثة لانى فاقد الامل فيها لانى مقطوع عن الدراسة لى فترة

لو قدرت تفيدتا بمعلومات مؤكدة اكون شاكر ومقدر والله يفتح لك ابوب الصحة والعافية والرزق قول امين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي
    هلا اخوى وراى وراى هههههههه امزح

المهم يا سيدى الكريم انا خايف من نقطة وسامع كثير
    خايف انى اروح انا وابنائى كلهم وفى الاخير ما يقبلوهم بسبب عامل اللغة ويضيع عليهم سنة او ترم او اكثر او ينزلوهم الى سنة قبل معرف . سامع ايضا انه عادى يقدرو يكملو هناك ومن غير مشاكل وياخذو حصص تقوية ويمشو فى دراستهم هذا مجرد سمع مانى متاكد من المعلومات وما ابغى اغامر واخذهم وفى الاخير يجى اللوم علية .

الشى الثانى اعرف المدرسة الثانوية غالية وما يمدحونها لمن كلمت الاخ محمد عياش قبل فترة . ورسومها حوالى 15 الاف دولار مرة كثير

انا ماهمنى فى نفسى همى اولادى وبناتى لو كل الامور هذة سليمة والاولاد ماعليهم مشاكل بجى على طول بس ابغى معلومات مؤكدة لى نفس المدينة الى راح اجيها .

لو افترضنا ما قبلوهم لسبب معين هل ممكن راح يكتفو اولادى واسجلهم فى المدرسة السعودية الموجودة فى اتاو منازل ام الملحقية ما راح تعترف بهذا الشى عدة تسؤلات كثيرة وراسى لف ودار وشوية بطيح فى الارض من كثر الهواجس وانا اخوك حيرة وربى ومسؤلية

اتمنى تكون فهمت خوفى ومشاكلى وتخبطى اخى الكريم

علما انى انا على حسابى الخاص والله اعلم متى تجى العثة لانى فاقد الامل فيها لانى مقطوع عن الدراسة لى فترة

لو قدرت تفيدتا بمعلومات مؤكدة اكون شاكر ومقدر والله يفتح لك ابوب الصحة والعافية والرزق قول امين ان شاء الله
    شوف عمي خوفك هذا عند مكانه صحيح
    مدرسه كنديه ما انصحك لانهم يا يقولوا لك ولدك وبنتك فيها وفيها وياخذوا فلوسك ياتتقبل الامر الواقع ويقولوا لك لغه
    انا اشوف المدرسه السعوديه هي افضل شي مع ان في صحفي مشهور في السعوديه راسل ولده يدرس في كندا من ثالثه متوسطه - ماعلينا
    واعرف كم شخص درس الثانويه في مونتريال والدكتور فهد الله يذكره بالخير هو كان ماسك المدرسه السعوديه هناك
    ان شاء الله اجيب لك رقمه و تتواصل معاه لانه ماشاء الله من افضل الاباء والاصحاب والاخوان اللي مروا علي
    دكتور تبغاه اب تبغاه صاحب تبغاه اخ مايقصر عيني بارده عليه

فافضل حل اذا تبي ترسل عيالك كندا هو المدرسه السعوديه وان شاء الله ينجحوا ويدخلوا الجامعه
    من توقعاتي الدكتور فهد هو اللي يبرد قلبك - ان شاء الله اجيب لك رقمه وتتواصل معاه وحط يدك في مويه بارده
    7 "
  5. السلام أخي أنا ابني يدرس سنة أولى ابتدائي وكنت بسافر على شهر 4 لكن خفت على ولدي أنه مايقدر يكمل وتضيع عليه السنة كنت بكتفي بالمدرسة السعودية لكن راسلت الاستاذ عثمان وقال بأنها لاتكفي ويجب إلحاقه بالمدرسة الاسلامية أو الكندية فقررت أجل سفري إلى ماتنتهي الدراسة بالسعودية وأسجله بالمدرسة الاسلامية لكي لا تضيع عليه السنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجاتا
    السلام أخي أنا ابني يدرس سنة أولى ابتدائي وكنت بسافر على شهر 4 لكن خفت على ولدي أنه مايقدر يكمل وتضيع عليه السنة كنت بكتفي بالمدرسة السعودية لكن راسلت الاستاذ عثمان وقال بأنها لاتكفي ويجب إلحاقه بالمدرسة الاسلامية أو الكندية فقررت أجل سفري إلى ماتنتهي الدراسة بالسعودية وأسجله بالمدرسة الاسلامية لكي لا تضيع عليه السنة

مشكور اختى على الوضيح يعنى مافى مفر انا توقعت نكتفى بالسعودية يعنى ورانا ورانا . والمشكلة فى مدينة نايمو على ما اعتقدر مافى مدرسة اسلامية يعنى مدرسة كندية فقط خلاص لمن اجيكم افتح لكم مدرسة اسلامية هناك هههههه

طيب اختى مين استاذ عثمان وين شغال وشكرا لكى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي
    مشكور اختى على الوضيح يعنى مافى مفر انا توقعت نكتفى بالسعودية يعنى ورانا ورانا . والمشكلة فى مدينة نايمو على ما اعتقدر مافى مدرسة اسلامية يعنى مدرسة كندية فقط خلاص لمن اجيكم افتح لكم مدرسة اسلامية هناك هههههه

طيب اختى مين استاذ عثمان وين شغال وشكرا لكى
    على حسب توقعاتي اظن الاستاذ عثمان هو ابو سلطان الشمراني رئيس النادي السعودي في مونتريال
    والدكتور فهد هو مدير المدرسه السعوديه
    طبعا الدكتور فهد عياله يدرسون في مونتريال وماشاء الله يتكلمون فرنسي (لا وقحاطين هههههههه ياحبي للدكتور)
    اتذكرت ان عياله يدرسون في مدرسه كنديه وعند مدرسه سعوديه بعد
    اجيب لك رقمه ابشر
    7 "
  8. اجل تعال نانايمو وافتح مدرسه هنا لك
    المدارس السعوديه بس في المدن الكبيره
    تورنتو - اتاوا - مونتريال - فانكوفر وغيره
    اما في القريه الي انا فيها ماتلاقي ولا شي الا جامعه
    اصلا الملحقيه المفروض تصرف لنا بدل كائبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.