الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون كفون ياأخواني ساعدك الله ايش افضل معهد بفيكوريا ضروري ..

تكفون كفون ياأخواني ساعدك الله ايش افضل معهد بفيكوريا ضروري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكه نفسي
    ملكه نفسي

مبتعث جديد New Member

ملكه نفسي كندا

ملكه نفسي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • فيزياء
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 15th, 2012, 03:39 PM

السم عليك ورحمة الله
    أخواني تكفون و اللي يوفقكم دنيا آخره ايش افضل معهد تجاري بفكتوريا من ناحية التدريس .. و كم مده السميستر فية الواحد ..
    و يكون موقعه طيب يعني قريب من شقق سكنية و مستشفيات .. الأخت حامل .. و يكو المسجد كما قريب يعني من السكن الي هو قريب من المعهد ..
    انتظرردكم عاجلا فيكم الخير و ماتقصرون ..
  2. السلام عليكم .. دااااايم يتكرر هذا السؤال عن المعاهد وش افضلها .. عموماً الكل راح يجاوبك حسب وجهة نظره و على حسب المعهد اللي يدرس فيه .. يمكن يمدحه و يمكن يذمه. و لكن اللغة عبارة عن مهاراة و المعاهد سواء كانت تجارية او اكاديمية راح تعطيك ٢٥ ٪ فقط من اللغة، و الباقي يعتمد على مجهودك .. في ناس ممكن ينهي اللغة خلال سنة، البعض يحتاج وقت اطول، و في ناس مدة اقل. من واقع تجربة اول ما جيت كندا بدأت مباشرةً في معهد الجامعة و الحمدلله انهيتها تماماً خلال ٨ شهور فقط " سمسترين " .. الله يوفقك و يسهل أمرك .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    ^
    ^
    ماشاء الله طيب لمن سافرت كيف كان مستواكـ في الانقليزي ..
    لان لغتي مو بذاكـ الزوود ..
    درست فترة في ايرلندا قبل ما اجي كندا + دراستي في السعودية كانت انقلش
    7 "
  4. معهد اللغه حق رويال رودز كم سميستر وكل سميستر كم شهر
    ومتى مواعيد السميسترات
    وكيف دراسه اللغه في الجامعه
    ومتى يبدا وينتهي السمستر الجاي حق الصيف وهل في اجازة اقدر انزل السعوديه في رمضان
    وجزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.