الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال عالماشي

كم سؤال عالماشي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آي وآحد
    آي وآحد

مبتعث مستجد Freshman Member

آي وآحد الولايات المتحدة الأمريكية

آي وآحد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cumputer Scinse , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • Cumputer Scinse
    • ذكر
    • Cedar, Utah
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 11th, 2012, 12:12 PM

السلام عليكم

انا محتار بين كليتين اللي هي دوغلس ولانفارا في فانكوفر ماا ادري اختار اي وحده بالظبط خصوصا ان تخصصي تجاره يعني ابي تفاصيل عن الكليتين وموقعهم وين بالظبط لاني دخلت على الخرائط كلية دوغلس فروع كثير يعني اما م\ري لو بتدرس فيها وين بالبظط الحست
    السؤال الثاني بالنسبه للتخصص تجاره هل فيه رياضيات والا لا انا معدلي الرياضيات نازل هل بيدرسوني مواد رياضيات والا
    اخر سؤال ابي اقدم على بالنسبه لمعاهد اللغه التابعه للكليتين هذي لانقارا ودوغلس وشي المعاهد واذا فيه معاهد بالجامعه نفسها ياليت تعطونا تفاصيل عنها وهل الكليتين موقفه من الملحقيه والا لا
    والله يوفق الجميع انشالله
  2. ياكثر هالاسله >>دوقلس في نيووست مسنتر ولانقارا غرب ننايمو يعني قريب من تقاطع الكنزوي مع فكتوريا >>عاد انشا الله عرفت ،،،تسال عن الموقع وانت لسه ماجيت >>>بصراحه مابي اتفلسف ولكن مافيه ردود ابي اتفلسف شوي >>>يعني تخصصك تجاره اتوقع تقصد ادراه اعمال >>بالنبسه للكليه دقلوس موجود عندهم وتقدر بعد تاخذ بكالوريس من عندهم وسالفه تدرس رياضيات اكيد راح تدرس رياضيات معك معك الرياضيات اتوقع ١٠٣ او ١١٠ او كلها >>انت طالب تفصلي طبعا >>>الدراسه في الكليه باللغه االانجليزيه واسيمنات وبحوث واختبارات نصفيه ونهايه >>>اما اذا تبي تدرس في معهد اللغه عندهم ابد ادخل علي موقعهم وقدم طلب دراسه لغه وتخصص تجاره علي قولتك >>>اما من لنقرا بصراحه انا مادري اذا تقدر تكمل عندهم بكالوريس بس اتوقع بس تدرس دبلوم عندهم مو متاكد من هالمعلومه >>>اما اذا تبي تدرس لغه نفس الاول ادخل وقدم لنفسك طلب قبول >>>اما اذا كانت الوازه متعمدتهم انت ادخل علي موقع الوزاره واكتب كندا والمدينه فانكوفر وتطلع لك اهي موقوفه او لا ...بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.