الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الطبي الخاص ضرووووووري الله يخليكم

التامين الطبي الخاص ضرووووووري الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين خالد
    نسرين خالد

متعاون سابق

نسرين خالد كندا

نسرين خالد , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة المؤسس
    • المؤسس
    • تسويق
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 09:52 AM

السلام عليكم

انا محتاجه التامين الطبي

ولسه ماجاني التامين الحكومي

ياليت تفيدوني كيف اطلع تامين خاص

لين مايجيني التامين الحكومي

وكم يكلف وايش يشمل

؟
  2. عليكم السلام و رحمة الله .. بالنسبة للتأمين الحكومي BC Care Card لا يتم اصداره الا بعد ما يكمل الطالب ٣ أشهر في البلد .. و تقدرين تقدمين عليه بنفسك من خلال موقعهم و اذا عجزتي اغلب المكاتب يسونه لك و ما يتجاوز قيمة التقديم ١٠ دولار .. بعدها يتم ارسال البطاقة على بريد البيت .. و تكلفة التغطية في الشهر الواحد ٦٠ دولار .. و يتم ارسال الفواتير ايضاً لبريد البيت .. الملحقية دشنت تأمين للطلاب المبتعثين مأخراً .. تقدمين عليه عن طريق رابط، تدخلين فيه بياناتك و بعدها يتم ارسال البطاقة لك ايضاً عن طريق البريد .. و ما يحتاج تدفعين تكاليفه لان الملحقية تقوم بذلك .. و بعد ما يوصلك البريد في ورقة من ضمن ظرف التأمين اللي يوصلك .. تعبينها و تحطينها في الظرف الصغير " مطبوع عليه العنوان من الخلف" المرفق مع الاوراق و تروحين لاقرب مكتب بريد و يحط لك طابع بريدي و ترسلينه .. هذه الورقة مهمة لان التأمين يتفعل بأرسالها .. تحياتي
    7 "
  3. انتي تقصدين تامين الملحقيه هو اللي بيغطي تكاليف علاجك,, هل انتي قدمتي عليه؟؟
    والتامين الحكومي اساسي لازم تقدمين عليه

اما التامين الخاص كلمي مشرفك بالمعهد لان غالبا المعاهد تكون متعامله مع شركات تامين للطلاب,,
    7 "
  4. التأمين ال cae card جاني بظرف شهر ونص تقريبا

مو شرط الثلاث اشهر

اما التأمين الخاص تقدري تقدمي عليه من معهدك

او من المكتب الليبي

او غيره من المكاتب المنتشره

وللاسف التأمين الخاص مو الكل يقبل فيه

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    انا عندي فواتير رسوم Care Card كيف اطلب من شركة التامين اللي تبع الملحقيه تعوضها
    أنا نفسج الحين ماعرفت كيف ألطريقة ,, سمعت فيه أبلكيشن .. تعبيه وبعدين تأمين الملحقية يسددون ..
    أرجوا الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.