الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هومستاي هنود مسلمين لا تفوتك ..#

هومستاي هنود مسلمين لا تفوتك ..#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية michel
    michel

مبتعث مجتهد Senior Member

michel السعودية

michel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكلريوس حاسب , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • بكلريوس حاسب
    • ذكر
    • لآيوجد, لآيوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 28th, 2012, 11:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
    إخواني .. انا توني طلعت من هومستي لأن خويي جا وبناخذ شقـه .. وقالولي سولنا عرض بالنت وقلت أبشروا ..
    طبعا الهومستاي عباره عن دورين .. الدور الارضي خاص بالطلاب .. فيه 3 طلاب .. وانت راح تكون الرابع .. ودورتين مياه ومطبخ مجهز بالكامل .. ومخرج خاص
    والدور الثاني للعايله ..
    العايله من أصل هندي .. رجال وحرمته وولد عمره يمكن 15 وبنت عمرها 16 .. مسلمين الحمدلله وطيبين ويهتمون فيك .. واكلهم مرره حلو .. راح تنسى المطاعم .. وبرضه يسون لك فطور لامنك طالع المعهد تحطه بشنطتك
    والغرفه اللي طلعت منها ماعندي صوره لها .. لكنها اكبر غرفه بالدور طبيره وبريحه ومريحه جدا .. ومطله عالحديقه وفيها تلفزيون ..
    طبعا اجارهم شهريا 750 دولار .. يشمل 3 وجبات .. وغسيل الملابس هم يغسلون .
    موقعهم في بورنبي .. بجنب محطة Brentwood centre على طول تركب القطار و30 دقيقه وانت بقلب الداون تاون ..
    اللي يبغاهم هذا ايميل الحرمه .. اسمها مورين
    Moreen.Subedar@gov.bc.ca
    يتواصل معها وراح رد عليه بسرعه .. او يكلمني عالخاص....#
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed altayar
    والله الهومستاي شكله حلوو وممتاز بس ياليت تزودنا لو تقدر بصور الغرفه

أخوي .. والله الغرفه كبيره .. ماتحتاج صوره .. اكبر غرفه بالهومستاي .. كنت قاعد فيها انا واخوي ثنين بالغرفه وماضقنا .. اذا مهتم بالهومستاي تواصل معهم .. انصحك تراهم طيبين كثيييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.