الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب جامعة برتش كلومبيا عااااااجل

لطلاب جامعة برتش كلومبيا عااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـارس نجد
    فـارس نجد

مبتعث مستجد Freshman Member

فـارس نجد كندا

فـارس نجد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علاقات عامة , بجامعة يومك جميل
    • يومك جميل
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • مدينة جميلة, حارة جميلة
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 14th, 2012, 01:49 AM

السلام عليكم
    أرجو المساعد من اخواني طلاب جامعة برتش كلومبيا
    دراستي اللغة تبدء بتاريخ 28 يونيو وجاتني رساله منهم انه لازم اسجل حضوري بتاريخ 21 علشان ما يروح علي المقعد وإذا ما تقدر تحضر بتاريخ 21 ترسل صورة من التذكرة .
    وانا ما حصلت حجز إلا بتاريخ 22 يونيو وراسلتهم بهذا الخصوص مرفق بصورة من التذكرة ولاكن لم اتلقى إي إجابه
    خوفي يكونو عنصريين ويحطون أحد مكاني بحجة انه لم يصلهم رسالتي فارجو من الاخوة طلاب جامعة برتش كلومبيا مساعدتي بحيث ارسله رقم الطالب وصورة من التذكرة ويسلمه لهم علشان ما يزحلقوني ، وله دعاء جميل ومستعد اعطيه اتعابه.
  2. عليكم السلام و رحمة الله .. اذا ما ردوا عليك خلال اليومين القادميين عطيني خبر .. و مافي داعي لعرض موضوع اتعاب .. الملتقى هنا مليء بأشخاص متطوعين و مستدعدين لخدمة أخوانهم بدون تردد .. لا تقلق نظام انهم يزحلقونك مو موجود عند الكنديين .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    عليكم السلام و رحمة الله .. اذا ما ردوا عليك خلال اليومين القادميين عطيني خبر .. و مافي داعي لعرض موضوع اتعاب .. الملتقى هنا مليء بأشخاص متطوعين و مستدعدين لخدمة أخوانهم بدون تردد .. لا تقلق نظام انهم يزحلقونك مو موجود عند الكنديين .. بالتوفيق .. تحياتي
    الله يجزاك الخير ياخوي، والله اني داري ان الاخوان مراح يقصرون وفيهم حب الفزعة والمساعدة .
    انا مراسلهم من اسبوعين وللحين ما ردو بس مو مشكلة ننتظر يومين زيادة ونشوف اخرتها معهم.
    ومشكور يالغالي
    7 "
  4. السلام عليكم .. ما عندي خلفية عن معهد الـUBC .. و لكن لو كان في تاريخ لتسجيل المواد و اعطاء الضمان المالي او " رسوم الدراسة " و ما سجلت ما راح تقدر تدرس الا بعد ما ينتهي السمستر .. لازم تتأكد من التواريخ و تعرف ايش مطلوب منك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  5. وعليكم السلام

إذا الدراسة راح تبدأ في 28 وانت راح تجي في 22 او 23 يعني قبل ما تبدأ الدراسة ومعك قبول المعهد .......عادي لا تخاف ما راح يحطون احد , اصلا ً المعهد فاضي . ولكن ممكن تبدأ في اجراءات فتح ملف على البوابة الالكترونية للملحقية الثقافية في كندا

وانت في السعودية بحيث ما يبقى لك إلا صورة ختم الدخول على الجواز الى كندا , ترفع هذه الصورة أول ما تجي ليتم فتح ملف طالب في الملحقية ثم بعد ذلك مباشرة تطلب ضمان مالي عن طريق البوابة الالكترونية وراح يرسلون الضمان للمعهد خلال ايام قليلة.

من باب الاحتياط أذا عندك أي ورقة توضح انك مبتعث ممكن انك ترسلها للمعهد لو حدث تأخير من الملحقية في فتح الملف وارسال الضمان. وبالنسبة للمعهد لا تخاف , يهايطون بكثرة و لا عندك احد, انا خلصت ما ني في المعهد ولكن من تجربتي الطلاب من

جنسيات أخرى يفعلون انواع الحركات البايخة مع المعهد و في الاخير الطالب يمشي وضعه كل القصة فلوس في فلوس.

إذا جاء يوم 28 و الملحقية لسبب ما تأخرت في ارسال الضمان, راح يقول لك المعهد ادفع قيمة الكورس من عندك وبعدين طالب الملحقية. بالنسبة لي لو كنت في هذا الوضع ما راح ادفع لأني لو صبرت اسبوع راح يصل الضمان المالي من الملحقية .

نصيحة , حاول تعمل على الايلتس من اول ما تبدأ الدراسة في المعهد, و لاتعتمد على المعهد في الايلتس لأنه ما عنده سالفه, حاول تدرس بنفسك للأيلتس, وتجرب تختبر كل فترة.

صراحة أنا اكره هذا المعهد ولكن ان شاء الله تكون تجربتك افضل مني وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة botany
    وعليكم السلام

إذا الدراسة راح تبدأ في 28 وانت راح تجي في 22 او 23 يعني قبل ما تبدأ الدراسة ومعك قبول المعهد .......عادي لا تخاف ما راح يحطون احد , اصلا ً المعهد فاضي . ولكن ممكن تبدأ في اجراءات فتح ملف على البوابة الالكترونية للملحقية الثقافية في كندا

وانت في السعودية بحيث ما يبقى لك إلا صورة ختم الدخول على الجواز الى كندا , ترفع هذه الصورة أول ما تجي ليتم فتح ملف طالب في الملحقية ثم بعد ذلك مباشرة تطلب ضمان مالي عن طريق البوابة الالكترونية وراح يرسلون الضمان للمعهد خلال ايام قليلة.

من باب الاحتياط أذا عندك أي ورقة توضح انك مبتعث ممكن انك ترسلها للمعهد لو حدث تأخير من الملحقية في فتح الملف وارسال الضمان. وبالنسبة للمعهد لا تخاف , يهايطون بكثرة و لا عندك احد, انا خلصت ما ني في المعهد ولكن من تجربتي الطلاب من

جنسيات أخرى يفعلون انواع الحركات البايخة مع المعهد و في الاخير الطالب يمشي وضعه كل القصة فلوس في فلوس.

إذا جاء يوم 28 و الملحقية لسبب ما تأخرت في ارسال الضمان, راح يقول لك المعهد ادفع قيمة الكورس من عندك وبعدين طالب الملحقية. بالنسبة لي لو كنت في هذا الوضع ما راح ادفع لأني لو صبرت اسبوع راح يصل الضمان المالي من الملحقية .

نصيحة , حاول تعمل على الايلتس من اول ما تبدأ الدراسة في المعهد, و لاتعتمد على المعهد في الايلتس لأنه ما عنده سالفه, حاول تدرس بنفسك للأيلتس, وتجرب تختبر كل فترة.

صراحة أنا اكره هذا المعهد ولكن ان شاء الله تكون تجربتك افضل مني وبالتوفيق للجميع.
    تسلم يالغالي وما قصرت على توضيحك ومرورك
    انا دفعت لهم رسوم اول كورس بحسابي
    وأرسلو لي بعد الدفع انه لازم اسجل عندهم حضوري بتاريخ 21 والدراسة تبدء بتاريخ 28
    وهذا نص رسالتهم

". Please note that the Saudi Cultural Bureau does not issue financial guarantees for sponsored students until the students have arrived in Canada. If your sponsorship is granted for your studies at the English Language Institute at UBC, we require that you arrive in Canada and report your arrival to the English Language Institute by June 21, 2012. If you are unable to arrive by June 21 and you still plan to attend your program on June 28, please send us a copy of your airline reservation by email or fax (1-604-822-1579).

If you are already in Vancouver, please send us an email confirming your arrival no later than June 21 so that we can confirm your presence in Vancouver. If you do not send us a copy of your airline reservation or report to our registration desk by June 21, your place will be offered to another student. "
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـارس نجد
    السلام عليكم
    أرجو المساعد من اخواني طلاب جامعة برتش كلومبيا
    دراستي اللغة تبدء بتاريخ 28 يونيو وجاتني رساله منهم انه لازم اسجل حضوري بتاريخ 21 علشان ما يروح علي المقعد وإذا ما تقدر تحضر بتاريخ 21 ترسل صورة من التذكرة .
    وانا ما حصلت حجز إلا بتاريخ 22 يونيو وراسلتهم بهذا الخصوص مرفق بصورة من التذكرة ولاكن لم اتلقى إي إجابه
    خوفي يكونو عنصريين ويحطون أحد مكاني بحجة انه لم يصلهم رسالتي فارجو من الاخوة طلاب جامعة برتش كلومبيا مساعدتي بحيث ارسله رقم الطالب وصورة من التذكرة ويسلمه لهم علشان ما يزحلقوني ، وله دعاء جميل ومستعد اعطيه اتعابه.
    لا اتعاب ولا شي الله يهديك

ارسل ايميل مرفق فيه صوره التذكره وقول لهم انك بتروح المعهد اليوم الثاني وتكمل كل الاجراءات
    وبعض الجامعات ترتب موضوعك وتمشي معاهم وبعضهم يكون عندهم قوانين مختلفه

الاغلب في الجامعات لك اسبوع في بدايه الفصل والا مسحوا اسمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.