الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيب نفسي في فانكوفر . الي يعرف تكفون يعطيني من وقته دقايق ضرووووووووووووووووووري

طبيب نفسي في فانكوفر . الي يعرف تكفون يعطيني من وقته دقايق ضرووووووووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية willy
    willy

مبتعث جديد New Member

willy كندا

willy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 321 , بجامعة 123
    • 123
    • 321
    • ذكر
    • VANCOUVER, BC
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 14th, 2012, 02:19 AM

السلام عليكم

انا اعز اصحابي وصل لكندا من شهرين تقريبا و هو يعاني من قلق و اكتآب من قبل لا يجي كندا

و وصفلو طبيب نفسي في السعوديه علاج و صار وضعو مره تمام الحمدالله بس المشكله انه ما حصل الدوا
    لما وصل هنا كندا
    و بدأة حالته تصير اسوء من قبل

فا تكفون الي يعرف طبيب نفسي في vancouver يعطيني عنوانه او يدلني على اي طريقه
    اقدر الافي فيها طبيب نفسي كويس و الله يوفق الي يجيب واحد يتكلم عربي

و هل التأمين حق الملحقية يغطي

و اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح
  2. عليكم السلام و رحمة الله .. في البداية أسأل الله ان يدفع السوء عن صديقك و عن كل المسلمين .. ثانياً .. اذا ما حصل نفس العلاج أكييييد راح يكون في بديل له .. بكل بساطة يا غالي روح لأقرب عيادة انت و صديقك و خليهم يعملون له تحويل على طبيب متخصص .. و بالنسبة لموضوع التأمين ما عندي خلفية اذا انه يغطي مثل هذه الحالة ، و لكن اللي متأكد منه انه يغطي تكاليف الدواء . عنده التأمين الحكومي BC Care Card ؟؟

بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. الاخ عنده اكتئاب ومرض فعلا و لازم يتعالج عنه

ماهو بس ضيقه خفيفه اي احد ممكن يهديه

لازم دكتور مختص وادويه لحالته ولاعصابه ,, ترا النفس تمرض مثل ما الاعضاء تمرض ومايفيد قران عشان يودي لصخونه عنك

اذا كان بجامعه فتلاقي بنفس الجامعه في عيادات وفيها استشارات نفسيه ويفيدوه

اذا كان لسه لغه
    فيروح لطبيب عائله او walk in clinic ويحولوه لطبيب مختص بس الافضل ان يكون عنده التامين الصحي حق المقاطعه عشان يتعالج
    واحيانا نفس الطبيب العام اذا حالته عاديه ممكن هو يوصف له العلاج بس لو حالته مطوره فيحتاج طبيب مختص

بالنسبه لموضوع اللغه واذا يبي احد يتكلم عربي
    فما اعرف بالنسبه للعيادات الووك ان كيف يحصل فيها
    بس هذا موقع يبحث لك عن اطباء العايله الي ممكن تسجل عندهم وممكن تحدد اش اللغات الي يتكلموها
    من بين الخيارات في عربي
    في كمن واحد مسجلين بس في رشموند وسيري ونورث فانكوفر
    ماشفت في فان نفسها
    بس عادي ان في احد وماهو مسجل بالموقع وممكن يفيدوك فيه الناس

https://www.cpsbc.ca/node/263
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.