الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد فترة اللفة بالابتعاث (ثلاث شهور الاخيرة) .. وبعدين مع الوزارة !! ارجوك ادخل

تمديد فترة اللفة بالابتعاث (ثلاث شهور الاخيرة) .. وبعدين مع الوزارة !! ارجوك ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية witty1990
    witty1990

مبتعث فعال Active Member

witty1990 الولايات المتحدة الأمريكية

witty1990 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mecanichal Eng , بجامعة Colorado State University
    • Colorado State University
    • Mecanichal Eng
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 23rd, 2012, 10:09 PM

السلام عليكم

يا شباب و يبنات انا سويت طلب تمديد فترة اللغة الثلاث شهور الاخيرة من فترة التمديد الستة شهور ،،
    طلبي حولوه الملحقية للوزارة و جلس بالوزارة حوالي شهر كامل ما سووا فيه شي بس راح من المشرف المختص الى مسؤول مختص اخر و وقف عنده !!!!

وش السالفة هل فيه احد منكم صار له كذا ؟!

ارجوكم ردوا
  2. ايه والله .. الله يذكره بالخير .. لكن حتى الملحق الجديد ان شاء الله انه طيب لكن المشكلة ان الطلب طلع من الملحقية وراح للوزارة
    والله يا ناس لي شهر كامل انتضر فتح صرف !!! شهر كامل انتضر فتح الصرف لولا الله ثم بعض اخوياي ولا كان انا نايم بالشارع..

انا ما ادري هل فيه احد صار له هالشي ؟؟ متى تتوقعون يردون ؟!!
    7 "
  3. غريبه المفروض اذا كان التمديد من فتره السته شهور الاخيره بعد السنه ما تترسل للوزاره
    اعرف ناس كتير مددو بشكل طبيعي وماراح للوزاره ..
    بس لاتقلق هما غاليا الوزاره يتاخروا مره طلبت طلب جلس شهر ونص
    من الملحقيه للوزاره .. ممكن تراجع المشرف حقك يتابع فين وصلت
    والله ييسرلك امرك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انت تستحق ستة أشهر ( مثلاً ) ... الملحقية تمدد لك هالفترة على دفعتين .. يعني ثلاث شهور واذا خلصت تطلب الثلاث الشهور الباقية ... هذا كلام المشرف لي ولكن غريبة ليش التأخير هذا ؟؟؟
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witty1990
    ايه والله .. الله يذكره بالخير .. لكن حتى الملحق الجديد ان شاء الله انه طيب لكن المشكلة ان الطلب طلع من الملحقية وراح للوزارة
    والله يا ناس لي شهر كامل انتضر فتح صرف !!! شهر كامل انتضر فتح الصرف لولا الله ثم بعض اخوياي ولا كان انا نايم بالشارع..

انا ما ادري هل فيه احد صار له هالشي ؟؟ متى تتوقعون يردون ؟!!
    انا نفس وضعك والمشكله الاكبر انه توقف عني الصرف بخطى من المشرفه يعني ما استحق واخرتها قالت ارفع طلب اعادة صرف ولا اقدر اسوي لك شي غير كذا والحين لي تقريبا 20 يوم .. الشهر اللي راح الاونر تساعدت معي وصبرت ع الايجار والحين الله يعين على الايجار الجاي مدري وش بسوي اذا مارجعو الصرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.