الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص طلب انضمام للبعثه

مساعدة استفسار بخصوص طلب انضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *شموخ رجل*
    *شموخ رجل*

مبتعث جديد New Member

*شموخ رجل* كندا

*شموخ رجل* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عام , بجامعة ريجاينا
    • ريجاينا
    • عام
    • ذكر
    • الدمام, السعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 26th, 2012, 03:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا راح ادرس بكندا وعندي اكثر من استفسار واتمنى منكم المساعده

1- ايش ارخص معهد بفانكوفر؟ وهل ضروري يكون لو بدرس يكون دوام كامل يعني من الصبح للعصر لاني شفت معاهد عندهم دوام بس 3 ساعات في اليوم

وانا بصراحه ادور الارخص واهم حاجه عندي يكون تكتمل الشروط عندي بعد ثلاث شهور عشان اقدم على الانضمام للبعثه

2- انا نجحت من الثانويه ومشيت ومااستلمت شهادتي قبول الجامعه يحتاج الشهاده الاصليه او تكفي لو يرسلونها لي اهلي بالنت ؟

ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم
    ١- ما عندي خلفية بأسماء معاهد معينة ، و لكن في ألاسعار الرخيصة تكون بحدود ٩٠٠ دولار بالشهر.
    ٢- بالنسبة لقبول المعهد فقط صورة الجواز ، و لكن بتحتاج الشهادة وقت ما ترفع اوراقك للملحقية ، اذا انك متواجد حالياً في كندا خلي أحد من اخوانك او الوالد يراجع المدرسة و ياخذها ، و يسوي لها scan و يرسلها على ايميلك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. تسلم يالغالي لكن القبول اللي اقصده للجامعه اهل احتاج الشهاده او بدون وهل يكون فيه صعوبه نسبتي 74% علمي

وماذا عن نظام دراسة اللغه المطلوبه هل احتاج دوام كامل لمدة 3 شهور او كافيه نظام 3 ساعات كل يوم كافيه؟
    7 "
  4. بالنسبه للمعهد اقدر اجيبلك معهد ب800 في الشهرومعتمد من الملحقيه ودوامه من9 الى 4 العصر وهذا يعتبر دوام كامل عند الملحقيه ولازم تكمل 90 يوم يعني ثلاثة اشهر وبالنسبه للجامعه تكفي صوره من الشهاده للقبول ونسبتك تمشي واقدر اجيبلك قبول في جامعة رويال رودز في فكتوريا بس مايكون تخصص ادارة اعمال لانه موقف من الملحقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *شموخ رجل*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا راح ادرس بكندا وعندي اكثر من استفسار واتمنى منكم المساعده

1- ايش ارخص معهد بفانكوفر؟ وهل ضروري يكون لو بدرس يكون دوام كامل يعني من الصبح للعصر لاني شفت معاهد عندهم دوام بس 3 ساعات في اليوم

وانا بصراحه ادور الارخص واهم حاجه عندي يكون تكتمل الشروط عندي بعد ثلاث شهور عشان اقدم على الانضمام للبعثه

2- انا نجحت من الثانويه ومشيت ومااستلمت شهادتي قبول الجامعه يحتاج الشهاده الاصليه او تكفي لو يرسلونها لي اهلي بالنت ؟

ولكم جزيل الشكر

لازم دوام كامل وتقريبا سعر المعاهد تبدأ من 800 الى 900 الرخيصه
    دوامهم من 9 الى 4
    وبالنسبه للشهاده عادي يرسلوها لك بالنت
    وبعدين ارسلها مع اي احد جاي لكندا او بالبريد
    ولو تحتاج اي خدمه ابشر
    مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد
    7 "
  6. السلام عليكم

اخواني اسف ازعجتكم صحيح

لكن بجد في اسئله ما تم الاجابه عليها

السؤال الباقي الوحيد اللي ماتم الاجابه عليه

لو دوامت بمعهد دوام بس كلاس صباح لمدة ثلاث شهور الكلاس الصباح مدته 3 ساعات ومجموع عدد الساعات 60 ساعه للشهر

يعني لمدة ثلاث شهور يكون المجموع 180 ساعه يعني اكثر من 90 المطلوب على تقديم الانظمام للبعثه ؟؟

وبعض المواقع تقول عادي وبعضها تقول لا لازم يكون دوام كامل من 9 الى 4 العصر

ايش هو الصحيح ؟؟؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.