الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفكتوريين الجدد نهاية اغسطس شقة

للفكتوريين الجدد نهاية اغسطس شقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sooomy
    sooomy

مبتعث مجتهد Senior Member

sooomy كندا

sooomy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • فكتوريا, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 30th, 2012, 12:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للفكتوريين الجدد ... شقتي نفسي ما افرط فيها الا لعائلة سعودية وذلك للمميزات التالية:
    علما اني راح اسيبها اخر اغسطس ((عشان راجعة السعودية))
    1- الشقة تقع مابين الشارعين الرئيسيين في فكتوريا الي هما دوقلس وكوادرا والاثنين اروح لهم مشي
    2- المسجد يبعد 5 دقايق او اقل مشي وهوا المسجد الوحيد في فكتوريا
    3- اللحام الحلال جنب بيتي 3 دقايق مشي
    4- معظم السكان في المنطقة من الجالية الاسلامية
    5-سوبرماركت فارويه يبعد 5 دقايق مشي
    6- سوبر ماركت سيفن اليفن 24 ساعة دقيقتين من المنزل
    7- المنطقة جدا امااااان حيث ان مبنى الجيش وفرع الاطفاء يبعد 3 دقايق مشي
    8- الشقة غرفتين وحمام ب170 علما ان معظم الشقق 1200
    9- المانجر حق العمار جدااااااااااااا خلوووووووووووووووق ودا الشي راح تفقده في معظم المانجرز حقين العماير
    10- الي ماسك العمارة شركة (عشان ذي الميزة انا ابغاها لعيلة سعودية ) يعني لو اتخرب شي في البيت عين بتوجاز , انسداد مغسلة , تلاجة كهرباء اي شي بس تتصل بالمانجر والي هوا ساكن في الدور الاخير جنب المكتب (ودي الميزة التانية اغلبهم مايكون عايشين معاك والف اتصال الين توصله) وعلى طول يصلح لك العطل من غير ماتدفع اي شي عكس العمار الثانية انت الي تدور مصلح وتصلح والمصلحييين هنا جدا غالييين وكمان لو ماصلح مزبوط ممكن المانجر يدفعك فلوس الخراب
    11- المانجر جدا نظيف كل يوم ينظف العمارة ويسقي الزرع ومانع الكلاب والقطط في الشقق ودا برضو قليل
    12-على شارع كوادراالي يبعد 3 دقايق وهو خلف العمارة يمر باص 6 الي ينزل عالداون تاون 10 دقايق انت هناك
    13- على شارع دوقلوس يبعد 3 دقايق وهوا امام العمارة تمر جميييع باصات فكتوريا على الداون تاون والاب تاون

انا ماعندي عفش كثير في البيت بس جميع اغراض المطبخ موجودة من الملعقة الين الخلاط والمايكرويف وعندي طاولة طعام ب 3 كراسي صرفت اللتلفزيون والكنب

اي شخص مهتم خلال الكم اسبوع دي يعطيني خبر قبل لا اصرف باقي العفش

على فكرة انا كان ايجاري سنوي يعني لازم اكتب عقد سنة بس الي يكون بعدي ومن طرفي حيكون عقده شهري يعني شهر بشهره متى مايبغى يطلع , بس لو مو من طرفي راح يضطر يكتب عقد سنة ويجيب كفيل , كدا النظام عندهم

اي استفسار انا جاهزة حتى لو مو على الشقة (:
  2. اهلين اخوي ترى كل شي موضح الشقة تبعد عن الداون بالباص الي هو 6
    سعرها 170 نسيت اضيف كمان ان الاندوري الي هو الغسيل بكرت مو كوينز الي تقعد تدور صرف لين تلاقي كرت يعطيك ياه المانجر وبعدها تشحنه بالسعر الي تبي
    7 "
  3. مرحباً اختي أنا نازلة على فانكوفر ١٨اوغسطس وبقعد كم يوم بفندق وبعدها بدور على شقة
    مواصفات اللي كاتبتها جداً مناسبة لي بس بتاكد كم تبعد فن فندق دلتا سويت وكم تبعد عن معهد ILac ؟؟
    اتوقع انتي قصدك سعرها ١٧٠٠ مو ١٧٠ صح ؟؟
    7 "
  4. الله يوفقك ويسهل امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة
    مرحباً اختي أنا نازلة على فانكوفر ١٨اوغسطس وبقعد كم يوم بفندق وبعدها بدور على شقة
    مواصفات اللي كاتبتها جداً مناسبة لي بس بتاكد كم تبعد فن فندق دلتا سويت وكم تبعد عن معهد ILac ؟؟
    اتوقع انتي قصدك سعرها ١٧٠٠ مو ١٧٠ صح ؟؟
    بعد اذن صاحبة الموضوع . الشقة في فكتوريا وليس فانكوفر

الله يوفقك
    7 "
  5. مرحبا اختي ..
    فهمت انها تبعد عن الداون تاون 6 دقايق بالباص
    طيب عن جامعه فكتوريا قد ايش تبعد ..

هل هي موكيت او باركيه ..؟

بالضبط سعرها 170 او 1700

شكرا لوقتك

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا اختي ..
    فهمت انها تبعد عن الداون تاون 6 دقايق بالباص
    طيب عن جامعه فكتوريا قد ايش تبعد ..

هل هي موكيت او باركيه ..؟

بالضبط سعرها 170 او 1700

شكرا لوقتك
    7 "
  6. مشكور يارب رحمتك السعر 1070 الف وسبعين وصحيح الشقة في فكتوريا مو فانكوفر والشقة كاربت وتبعد عن جامعة اليوفك من 20 الى 25 دقيقة لان منطقة الجامعة نائية شوية اغلبها بيوت ملك وبعيدة السوبرماركتات والصيدليات وذي الاشياء عنها الا لو كان عندكم سيارة ممكن
    7 "
  7. اهلا اختي ..
    ان شالله راح اخذها
    كيف اتواصل معك
    انا معي ابوي واخوي ..هل احدى الغرف كبيره تستوعب سريرين ؟؟

ولو سمحتي لاتصرفي باقي اغراضك

شكرا لك والله يفرج لك

الغساله بكرت اشحنه ..
    طيب فيها غساله مواعين ؟؟ والفواتير علي او عليهم ..

ادري اسئلتي كثيره لكن لان ماعندي وقت واحتاج املك شقه واستقر قبل ادرس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.