الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليلة العيد ان شاء الله :)

ليلة العيد ان شاء الله :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 27th, 2012, 05:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وبارك لنا ولكم في ماتبقى من الشهر

احتااااج مساعدتكم ياجماعة انا بإذن الله وصولي بيكون ليلة 29رمضان على فانكوفر وصار لي فوق الشهر ادور سكن مناسب وفندق حق الايام الاولى اقل فندق الحين قريب عند معهدي تقريبا بحدود 1040ريال لليلة وغرفة وحدة حسيت انو تو ماتش بصراحة الأسعار وراح يكون مكلف شويتين لو بقعد فيه العشر ايام الاولى ، المهم افكر ادور لي سكن من الحين عشان أجي دايركت علية بدون حجز فندق احسن بيكون ويكون مؤثث
    اعرف انو هالفترة كثير بيكونون راجعين لانها فترة رمضان وعيد

ممكن تساعدوني ياجماعة بهالشي ؟؟
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته :
    بحآول اخدمك بقدر المستطآع ، آنتي اولآ مآيحتآج تسكني جنب المعهد لآنو غالبآ المعآهد تكون بدوآن تآون والمكآن هذآ يكون اسعآرها غاآلية بس آدآ تبين تلآقين هنآك الشقق من ١٢٠٠ الي ١٦٠٠ شهريآ وتكون جدآآآ ممتآزه ومنآظر حلوه.
    فآغلب النآس والطلآب يكونوا سآكنين برآ الدوآن تآون بس قريب من الاسكآترين ((القطآر)) يعني ابعد مكآن عشرين دقيقه الا وانتي بدوآن تآون
    آلمهم الامور ذي اذا جيتي تسهل عليك وتتفهميهآ وآهم شي ابعدي عن المكآتب والنصآبين ذولآ اهل الخير وآجد
    آنتي عطيني نوع السكن اللي تبينه يعني كيف تبين تسكنين مع عآيله ، لحآلك ، طلاب ثانين ، وانآ ادور لك المكآن المنآسب واحآول اتواصل معهم واشوف المكآن وارسل لك الصور ادا تحبي،، واغلي سعر فيهم مآيتعدي آلف دولآر شهريآ هذآ لو كآن شقه لحآلك ، لو مع عآيله حدود ثمآنيه ولا سبع ميه مع وجبآت ، مع آنو اكثر العايلات اكلهم مو حلو ولا من الاساس مايسون بس اذا كآن ذآ خيآرك معليك بحآول اني اجيب لك افضل العآيلآت سهلآت انشآء الله،
    واخيرآ انتي لو جيتي ع المطآر لآتاخذي تآكسي لآنو اشوية غالي يمديك تآخدين الاسكآترين اللي هو كندآ لآين الي الموقع اللي تسكني فيه ، ولو كآنت عايله هم يجون يشيلونك من المطآر.
    وآلله يوفقك في جميع الاحوآل.
    7 "
  3. الله يرضى عليك اخو ويوفقك انا حاجي معي المرافق وبعد اختي يعني ثلاث اشخاص احتاج غرفتين
    الأسعار اللي كتبتها أشوفها جداً معقولة اهم شي عندي ياخوي تكون قريبة من معهدي اللي اهو في شارع w hasting street بالبي سي
    اهم شي يكون قريب جنبه مستشفى وسوبرماركت وياريت تكون مؤثثة
    7 "
  4. و عليكم السلام
    ممكن اعرض عليك شقتي تقع في ريشموند تبعد عن الداون تاون ٢٥ دقيقة تتكون من غرفتين و حمامين و صالة و مطبخ وجميع الأجهزة موجودة في البيت من ثلاجة وغسالة و نشافة وغسالة صحون و زيادة علي كذا تكيف مركزي لكل البيت ،ثلاث دقائق مشي للسكاي ترين و قريب جداً منك سوق ريشموند سينتر سعر البيت ١٦٠٠ دولار و سعر جميع الأثاث ١٥٠٠ دولار اذا حابة تشوفي الصور راسليني علي الخاص .
    7 "
  5. اعرفلك ناس ساكنين جنب معهدك. وهم اخ وثنتين من اخواته. المهم هم نازلين بعد شهر. تقريبا.

اذا تبغين اعطيك ر قم احد منهم.

يمكن تاخذين الشقه بعدهم.

غير كذا اجلوا سفرتكم اربعه ايام <<<<ملقوف.

والله عيدوا في السعوديه بعدين والله تتمنون تعيدون في السعوديه ماتقدرون.
    7 "
  6. اختي خائفة من الغربة ارسلت لك ع الخاص ومشكورة ع المبادرة ياختي

اخوي علووو والله تكون سويت فيني خير ياريت ترسل لي الرقم ع الخاص بأقرب وقت ماباقي شي

مااقدر ااجل السفرة لانها اساسا مأجلة من قبل والسبب الفيزا وغيرت موعد الدراسة ع هالاساس
    يعني العيد بيكون بين السما والارض
    ربي يعيييين يارب /،\
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.