الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن هوم ستي محترمه تصلح للعوائل تكفون ياخواني الي بفانكوفر

مساعدة ابحث عن هوم ستي محترمه تصلح للعوائل تكفون ياخواني الي بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدواءRRR
    الدواءRRR

مبتعث مستجد Freshman Member

الدواءRRR كندا

الدواءRRR , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة lj
    • lj
    • محاسبه
    • أنثى
    • sfgof., hgoy
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2012, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ابحث عن عائله تصلح للعوائل اهم شي احد جربهم انا انشاء الله اروح ع بدايه سبتمبر2013

الله يوفق من يدلني عليهم ويرزقه رزقا وسعا
  2. هلا وسهلا

مرحبا بالشباب .. فيه هومستاي في برنبي محطة ادمند تبعد عن الداون تاون 30 دقيقة ( باص + قطار ) العائلة مسلمة و اكلهم جداً لذيذ عندك فطور وعشاء فقط ب750
    البيت كبير .. والعائلة خدومة بكل شيء ..

العائلة تتكون من ام واب و 3 ابناء كلهم بنات ( 21 - 19 - 10) هي غرفتين ويبحثون عن طالبين او طالبات

تشمل (( انترنت نت سريع + غسيل ملابس ))

موقعهم في burnaby محطة edmonds و في تقاطع شارعين (( canada way + edmonds street ))

• أصل العائلة فيجي (( الأشكال أشكال هنود )) لهم 23 سنة بكندا و العيال كلهم مولدين بكندا .

* طبعااً أنا كنت عندهم قبل 4 شهور و رجعت لسعودية من اربع شهور تقريباً
      * العائلة ويشهد الله علي أنها أفضل عائلة شفتها و سكنت معها وحتى من قصص اخويانا بالهومستاي حقاتهم هالعائلة لا يعلى عليها .
      * الأكل حدث ولا حرج .. و الله اني تركت اكل المطاعم علشان أكلهم اللذيذ على اني مقتدر والحمد لله
      * بنتهم الصغيرة ام 10 سنوات راعية سواليف و حسب ما فهمت ان ابوها ينزلها كثير يقول روحي سولفي معه .
      * الأب حق العائلة متعاون لأبعد درجة .. ما يروح لسوبر ماركت الا يقولك , اي شيء يبي يروحه بالسيارة لازم يعطيك خبر لو تبي تخاويه , قبل فترة يعلم بنته السواقه و ياخذني معه , يعلم الله ان الاب يدخل علي كل يوم بالليل اخر الليل على 12 تقريباً و يقولي " every things its ok "
      * والله العظيم فايدتي المادية من هالموضوع 0 لكن بخدم هالرجال فقط فقط
      * يبون طلاب مسلمين يقول بسبب نظافتهم و .. و .. .
      * صلاة الجمعة نتخاوى انا وياه اذا انا ما رحت للمعهد + صلاة المغرب والعشاء نصليها سوا بالبيت اذا صرنا متواجدين .
      * يطلعون رحلات ووناسه وانت تخاويهم .
      * الدور الارضي فيه مطبخ و غرفتين و دورة مياه هذي خاصة بالطالبين اللي عندهم فقط اكلك كله متى ماتبي والغسيل عليهم وفيه تلفزيون تحت و فيه تلفزيون فوق اذا حبيت تروح تدردش معهم .

موضوع وآحد منزلو يمكن يفيدك

7 "
  3. السلام عليكم

اخوي راعي الهومستي الله يعطيك العافيه على الوصف الجميل وهذا يعكس طيبك انت وتعاملك الحسن معهم

في الحقيقه انا ابحث عن هومستي من 5 سيبتمبر مع أسبوعين من أكتوبر يعني شهر و ١٤ يوم ...

انا بحثت واكثر اللي حصلت يبغون اقصي حد ثلاث شهور ف ما ادري اذا العائله هذي نفس اللي حصلتهم ولا لا

اذا اقدر اسكن لمدة شهر واسبوعين ارسل الأميل او الرقم الخاص بهم

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.