الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فضلكم أحتاج القليل من المساعدة ..

من فضلكم أحتاج القليل من المساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حارس السراب
    حارس السراب

مبتعث جديد New Member

حارس السراب كندا

حارس السراب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nuclear engineering , بجامعة University of Ontario Institute of Technology
    • University of Ontario Institute of Technology
    • Nuclear engineering
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 05:35 AM

بسم الكريم المنان الذي انزل القران للانس والجان القائل (( كتاب انزلناه اليك مبارك ليدبروا اياته وليتذكر اولو الالباب ))

بحمد لله وتوفيقه تم وصولي الى فانكوفر اليوم صباحا بتوقيت فانكوفر ..
    كانت رحلة جدا مميزة .. استقبلني المعهد ووصلني للعائلة ..
    المهم مالكم في الطويلة ..
    انا سمعت عن نادي السعودي في فانكوفر وسمعته الاكثر من راائعة ووالله هو اللي شجعني انو ادرسي بهالمدينة
    عموما
    اريد الوصول للنادي السعودي هناك ؟
    احتاج لفتح حساب وشريحة اتصال وتامين طبي مؤقت ..
    لكن والله ما اعرف اي شيء وراسلت النادي لكن ممكن يكونوا مشغولين لان مافي احد رد علي ..
    قالوا لي البعض في مكاتب بس ما اثق فيها ابداا

هل من حل عندكم ؟

ولكم مني صادق الدعواات و اسال الله التوفيق للجميع

* أخيرا ^^ اللي يدخل الموضوع وعنده معلومات او مساعدة ولا يعلق او يفيدني يحط نفسه بموقفي وش يكون شعوره ؟؟ ^^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس السراب
    بسم الكريم المنان الذي انزل القران للانس والجان القائل (( كتاب انزلناه اليك مبارك ليدبروا اياته وليتذكر اولو الالباب ))

بحمد لله وتوفيقه تم وصولي الى فانكوفر اليوم صباحا بتوقيت فانكوفر ..
    كانت رحلة جدا مميزة .. استقبلني المعهد ووصلني للعائلة ..
    المهم مالكم في الطويلة ..
    انا سمعت عن نادي السعودي في فانكوفر وسمعته الاكثر من راائعة ووالله هو اللي شجعني انو ادرسي بهالمدينة
    عموما
    اريد الوصول للنادي السعودي هناك ؟
    احتاج لفتح حساب وشريحة اتصال وتامين طبي مؤقت ..
    لكن والله ما اعرف اي شيء وراسلت النادي لكن ممكن يكونوا مشغولين لان مافي احد رد علي ..
    قالوا لي البعض في مكاتب بس ما اثق فيها ابداا

هل من حل عندكم ؟

ولكم مني صادق الدعواات و اسال الله التوفيق للجميع

* أخيرا ^^ اللي يدخل الموضوع وعنده معلومات او مساعدة ولا يعلق او يفيدني يحط نفسه بموقفي وش يكون شعوره ؟؟ ^^

وعليكم السلام .....

1- النادي السعودي ... اعذرني ما عندي اي معلومة عنه.

2- فتح حساب بنكي...عادي , خذ معك جوازك + قبول المعهد , رح إلى أي بنك ترغب فيه واطلب منهم فتح حساب بنكي, ممكن قبل ما تروح البنك تشوف الويب سايت (الموقع الالكتروني) تبع البنك وتأخذ معلومات عن انواع الحسابات البنكية اللي يعملها البنك

, وفي البنك راح ياخذونك لخدمة العملاء وراح يعملون كل شي وانت معاهم . عادي ما تأخذ الشغلة 30 - 45 دقيقة وانت معاك الكرت البنكي وملف فيه جميع المعلومات الخاصة بحسابك واللي بترسلها للملحقية لاحقا.

3- التأمين الطبي, فيه التأمين الحكومي msp اجباري تعمله + وفيه تأمين الخاص بالملحقية. واذا تبغى شيء موقت الى ان تحصل عليهم ممكن تطلب المساعدة من المعهد وهم راح يساعدونك بالحصول على تامين موقت راح تدفع قيمته حسب المدة المطلوبة.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. اهااا الف الف الف الف شكررررر لك ،، والله يوفقك يااااا رب وتكون حياتك اجمل من كل التوقعااات ..

وش افضل بنك طيب ؟
    ونوع الحساب اللي راح افتحه ؟؟
    اممممممم أمر آخر
    كم اسعار التأمين المؤقت ؟؟
    لأن انا مبتعث على حسابي الخاص ؟
    وتأمين العادي ايضا كم سعره وكيف اعمله ؟؟
    ايضا في مكتب قالي عليه المعهد راح يساعدني وكم يأخذون مقابل الخدمة ؟؟؟
    وربي مرتبك شوي خخخخخخخخخ عاد اعذروني
    واي واحد عنده معلومة تخص النادي السعودي يطرح لي
    7 "
  4. اممممممممممم انا وصلت لفانكوفر ولغتي جدا سيئة والبنوك انا سمعت يحتاج واحد معاك عربي عشان يترجم لك ولا ادل شيء بفانكوفر //
    عموما الله كريم
    ولكن هل بامكان اي شخص مساعدتي في فتح حساب و واخراج شريحة اتصال يعني يروح معاي
    وكل شيء بحقه لانو انا ناقصني هالحاجتين ومحتاجهم قسم بالله باسرع وقت ممكن ^_^
    مشكلة بجد والله مو قادر انام والمشكلة احتاجهم قبل الويكند يااااااااااااااااااااااا رب ساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس السراب
    اهلييييييييييين فيصل توصل بالسلامة يا رب ،،

وش تحتاج ؟؟
    اهلين فيك احتاج واحد يتقبلني في المطار ويزين اموري اذا تعرف احد ارسلي رقمه انا راسلت المعهد من شان الاستقبال وحجز عائله وباقي ما ردو الى الحين ومشكور على المساعدة وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.