الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل فكتوريا

مساعدة اهل فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية algardens
    algardens

مبتعث جديد New Member

algardens كندا

algardens , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة رويال
    • رويال
    • ادارة
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله بكرة واصل الى فكتوريا واحتاج الى هومستاي قريب من جامعه رويال رودس او دلوني اي فندق رخيص المهم ادبر عمري.لاني بحثت ولا حصلت.

فارجو منكم التكرم ولكم كل الشكر والتقدير

محمد
  2. هلا اخوي محمد
    وعليكم السلام والرحمة
    الله يوصلك بالسلامة وحياك الله بين اهلك واخوانك

والمفروض انك متكلم باسبوع اقل شي مو قبل السفره بيوم
    لكن على العموم السكن كثير ومتوفر ان شاءالله

والموضوع كذا صعبة الواحد يتصرف فيه
    لكن فيه عندي اقتراح وانت صاحب الراي
    فيه فندق يعني نجمة ونص هههههه وعنوان الفندق

1961 DOUGLAS STREET, Victoria, BC, Canada

ممكن تدخل عليه بقوقل وتشوفه يعني شي مؤقت مو اكثر من اسبوع الى عشر ايام وسعره يعتبر كويس نوعاً ما بين ال 60$ و ال70$ لليله
    والاسبوع الظاهر اذا مانيب واهم بـ 250$ لين ماالقى لك عائله كويسه قريبة من الجامعة

وميزة الفندق انه بالداون تاون يعني كل شي قريب عندك تقريباً ويمشي حاله ابو اسبوع او عشر ايام .. ويمكن اقل اذا وفقنا الله ولقينا عائله كويسة بسرعه
    بس تنزل من الفندق وتاخذ الباص رقم 50 اللي رايح بإتجاه الشمال يعني يخلي الفندق على اليمين ويروح سيدا واذا ركبت معه قله ابغى جامعة رويال رودز وهو بيعلمك وين بتنزل والباص الثاني اللي تاخذه

بس ماادري هل هذي اول جيه لك لكندا ؟ والا انت كنت بكندا ونقلت لفكتوريا ؟

وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافية وماقصرت.
    والله كلامك صحيح مفروض اقل شي اسبوع ولكن غلطة.على العموم اقتراحك ممتاز وبارك الله فيك على ها الفزعه الحلوة والله والله يكثر من امثالك.انا الان في فانكوفر وبجي على الاثنين ان شاء الله فعسى ربي ايسر لي هومستاي قبل لا اجي ولا اني مضطر اروح للهوتيل الي علمتني عليه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.