الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع fido للاتصالات - امل المساعدة

مشكلتي مع fido للاتصالات - امل المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 30th, 2012, 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني بالمنتدى جزاكم الله كل خير عندي مشكلة مع شركة فايدو للاتصالات وياريت اللي عنده علم ينصحني ..
    انا شريحة جوالي من هاذي الشركة وقدر الله اني الان لابد ارجع السعودية خلال هالشهر وأأجل البعثة الى اجل غير معلوم ,, كلمتهم عشان اقفال الخط واسدد فاتورة هالشهر قالوا لازم اللي فتح الخط هو اللي يقفله ، الخط باسم محرمي وهو الان بالسعودية مايقدر يكلمهم لظروف صحية ،، رجعت كلمتهم بخصوص هالامر قالو مو مشكلة ننتظرة لين يقدر يتكلم ..
    انا الان ايش اسوي معهم ادفع اخر فاتورة وبس وارتوكل وارجع وله في طريقة تنصحوني فيها ,, اخاف اذا ماوقفت الخدمة تنحسب على المحرم وممكن تسبب له مشاكل اذا يبي يسافر لاي مكان ثاني ..
  2. السلام عليكم
    مسألتك بسيطة جدا ولها اكثر من حل واقرب حل مثل ماقالك اخوي مشاكس رومانسي
    لكن فيه امور اكبر من كذا ولازم تنتبه لها زين .. اذا شريحتك شحن ماعندك اي مشاكل خليها زي ماهي وروح والله معك .. اما اذا كانت فاتورة لازم تنتبه زين لانو احتمال انت تكون مسوي معاهم عقد ومجبور انك تكمل المدة معهم او تدفع قيمة كسر العقد .. لازم تنتبه من هالشركة لان مشاكلها كثيره جدا وانا مجرب .. خل صفحتك معهم بيضا عشان مايأثرون على ملفك بالسفارة وبعدين تواجه مشاكل لاسمح الله بتجديد فيزا
    اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. عزيزتي الموضوع جدا بسيط وقد صارت لي يوم كان الخط بآسم ابو الهوم ستي حقي يوم كنت ساكن هناك

خلي اي احد يتكلم على انه هو اللي صاحب الخط وجهزي هالمعلومات جنبك عشان واح يسآلونها لك للتآكد من الهوية

الآسم الكامل، العمر، سنة الولادة، وين ساكن بكندا، الرمز البريدي بكندا "البوستل كود"

فايدوا اسهل شركة تغير تلغي تحول رقم كل شغلك بالسنترال ولا حد حولك

هونيها وتهون بسيطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.