الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة بقبول معهد Global village بمدينة فانكوفر

مساعدة مساعدة بقبول معهد Global village بمدينة فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YASSER.N
    YASSER.N

مبتعث مستجد Freshman Member

YASSER.N نيوزيلندا

YASSER.N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى إداره عامه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إداره عامه
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 23rd, 2012, 06:00 PM

السلام عليكم
    شباب انا موظف حكومي وارغب في قبول لدراسة اللغة الانجليزية بمعهد ولو مبدئي يبين فيه البرنامج والتكاليف والتواريخ المبدئية لان طبعاً بعض المعاهد تعقد القبول شوي واجراءات وطلب مبالغ ماديه معينه
    طبعاً قبول دورة باللغة الانجليزية بمعهد Global village بمدينة فانكوفر
    طبعا من شروط ابتعاث اللغة عندنا بالوزارة ان تكون الدورة لغة انجليزية ويتخللها كورسات في اللغة تخصصية في مصطلحات الادارية باللغة الانجليزية حتى لو كانت بشكل خفيف
    مثلاُ انا ابغا القبول لمدة 11 شهر ممكن يكون الشهر الاخير يكون فيه كورسات بعد الظهر في مصطلحات الادارة باللغة الانجليزية
    طبعاً القبول انا ابغا يكون بدايته بتاريخ 26/8/2013
    ضروري احصل على القبول ولو خطاب بشكل مبدئي يبين التواريخ والتكلفة والكورسات طبعاً ابغا فل تايم
    لكن المشكله الوقت لازم احصل عليه خلال الاسبوع هذا
    طبعاً انا راسلت معهد ( inlingua ) وردو علي وعطوني عرض سعر يقولون القبول جب 150 دولار و 1500 ضمان انك تجي تدرس لكن لان ما اعرف اذا المعهد كويس او لا خصوصا قالو عندنا فرعين بمدينة فانكوفر لكن اجد الكل يجمع ان معهد Global village الافضل
    ياليت اذا فيه احد يقدر يساعدني بخصوص الموضوع هذا انا ارسلت ايميل للمعهد ولا ردو علي ^_^
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.