الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره ضرووريه .. بالنسبه للمعاهد الأكاديميه ..#

استشاره ضرووريه .. بالنسبه للمعاهد الأكاديميه ..#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية michel
    michel

مبتعث مجتهد Senior Member

michel السعودية

michel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكلريوس حاسب , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • بكلريوس حاسب
    • ذكر
    • لآيوجد, لآيوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 9th, 2012, 02:29 AM

السلام عليكم .. اخواني
    انا ابي أخش معهد اكادمي .. بفانكوفر ويكون قريب من الداونتاون .. بحثت ولقيت معهد sfu و bcit و langara و columbia college
    هذي اللي لقيتها .. اذا أحد يعرف معاهد اكاديميه قريبه يخبرني .. ubc ليفلاته طويله مايناسبني

المهم .. الناس قالوا ان المعاهد كلها مقفله من الملحقيه ماعدا .. sfu و columbia college .. وفيه مكتب قالي ان معهد bcit مفتوح بس الجامعه مقفله يعني يمديك تدرس لغه بس فيه ..

المهم انا الحين محتار بين .. columbia college و SFU
    SFU سمعت ناس تقول ان اللي بالداونتاون مو كويس ومدري وش .. وانا مستغرب معهد جامعه ويكون سيء .. اما اللي في بورنبي يمدحونه .بس ماقدر اروح له لانه بعيد
    columbia college كويس بس مادري هو افضل من اس اف يو ولا لا .. ومشكلة هالمعهد مايودي جامعات .. يودي للكلية بس اللي هو تبعها والكليه سنتين بس حدها ..

ياليت يا إخوان تفيدوني باللي عندكم .. لأني صراحة محتار والوقت يمشي .. بس حاط براسي SFU اللي بالداونتاون بس الكلام اللي اسمعه ماعجبني ..!!

وفقكم الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.