الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااااااهل الخبرره ...

ياااااااهل الخبرره ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F A S
    F A S

مبتعث مستجد Freshman Member

F A S كندا

F A S , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة باقي ماحددت
    • باقي ماحددت
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 9th, 2012, 09:54 AM

اخواني واخواتي ااعضاء مبتعث الاعزاااء ,,,
    احييكمـ بتحية الاسلام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركااتهـ ..

اعذروني لا اجيد كتابة المقدمااات
    ولكن اتمنى منكم ان تضعوو خبراتكم وتجاربكم حول موضوعي ...

بفضل من الله وكرمه اتيحت لي فرصة الدراسة بالخاارج على حسابي الخاااص ...
    ولكن عندي عدة استفسارات اتمنى توضحونها لي بالتفصيل ...

اولا .. انا الان بديت بالبحث عن المعاهد ومحتااار بين ( ilsc , canadian college , ilac ) فاتمنى انكم تدلوني ع الافضل واذا فيه معهد افضل من المذكووور ياليت تذكورلي اسمه

ثانيا .. بالنسبة للجامعات ايش الاسهل لدراسة الهندسة في كنداا

ثالثا .. كم المدة المعقولة لاستخراااج الفيزا الكندية ؟؟؟ لاني مستعجل صرااحة واخاف تطول

رابعا .. ( الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص ) في النظام الجديد لازم تكوون معي عشان االاتحاق في البعثة ... طيب يقولون انهاا تطول احيانا
    فهل اقدر اقدم عليها واسافر لبلد الدراسة واحتريها لين ماتجي ولا لا لان حسب المعلومات اللي عندي ماراح تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص الا بعد 3 او 4 شهوور ( صح هالمعلومة ولا شوو ؟؟؟ )

اخوااااني اذا فيه اي نصائح او اضافات فانا بحاجتهااا

وشكرااا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz2EXErY7HM
  2. حياك الله ياخوي
    بخصوص المعاهد الي ذكرتها جميعها تقريبا حلوه لمرحلة البداية تقريبا 3 اشهر
    معهد كانيديان كولج زين لكن عيبه الوحيد من وجه نظري ان الشغل كله على الحاسب مافيه كتب ولا شي واذا انت تبي هالشي قدم عليه
    ومعهد ILAC واحد اعرفه يدرس فيه ويمدحه كمان للمراحل الاولى والمعهد الاخير اسمع فيه لكن ممكن يفيدونك الاخوان
    ونصيحتي لك اختار اي معهد معروف لمده ثلاث اشهر وبعدها روح على معهد قوي او تابع لجامعة والامر اولاً واخرا على الطالب واجتهاده

والجامعات تختلف بأختلاف التخصص انت اذا جيت بتعرف كل شيء عن الجامعات لا تشيل هم الان الى مرحلة اللغة

الفيزا الكندية ما تطول، تقريبا شهر تزيد شي او تنقص

والدراسة على حسابك الخاص وفتح الملف ما عندي خلفيه عنها ان شاء الله يفيدوك الشباب

واذا بغيت اي استفسار لا يدك شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.