الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فانكوفر هل تنصحوني بالسكن في الداون تاون ؟

طلاب فانكوفر هل تنصحوني بالسكن في الداون تاون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 30th, 2012, 12:06 PM

تحية طيبة

انا لقيت شقة في الداون تاون وما اعرف اذا كان الداون تاون جيد وآمن للسكن ام لا !

وهل فيه اماكن تنصحون او ماتنصحون بالسكن فيها ؟؟

ارجوا منكم الافاده وشاكر لكم
  2. شكرااا لرفعك لموضوعي
    اول شي انا جلست اسبوعين ادور سكن مع عايلة سنعه وما حصلت الا فلبينو وتشاينا وهذولا بيدمرون لغتي
    الزبده حصلت عايلة هندية الاكسنت حلو والبيت حليو ودافي ( الله ياخذ اللي انا عندهم برد كننه ما فيه تدفئة ) ودفعت عربون 150 دولار
    المهم بتقول وش دخل ردي في موضوعك بقولك لو بحصل بالداون تاون سكن سعره حلو بسحب على العايلة والعربون وبروح هناك يكفيك كل شي حولك حتى المسجد وامان بعون الله بس تجنب الطلعه بعد 12 او 1 بالليل
    7 "
  3. اغلب مناطق الداون تاون امنه جدااااااا .. وفيه بعض المناطق الغير امنه مثل الشايناتاون وهو باطراف الداون تاون وممكن تقول انه برا بعد لكن لما تقرا بالاعلانات راح يكتبون انه بالداون تاون

ع العموم خيار السكن بالداون تاون جميل والدنيا فيه حياة و اذا انت راعي طلعات ودخلات ممكن يلهيك هالشي عن دراستك

لكن الامان جدا امن

والاسعار اعلى بكثير عن برا الداون تاون
    7 "
  4. يعطيكم العافية شباب

كميكال يعطيك العافية الناس لبعضها والكل بالله ,, اتمنالك التوفيق مع العائلة الهندية بس انتبه لا يعلمونك ( اردو ) بدال الانجليزية ..

الاخ ابو فهد يعطيك العافية على رفع المعنوية وردك على موضيعي الاثنين ..

لكم مني جزيل الشكر
    7 "
  5. شوف هو يعتمد ع الشخص نفسه وانت ادرى بنفسك اذا انت من النوع اللي مايقاوم طلعات الشباب والاسواق والمطاعم ف انصحك تبعد كل البعد من الداون تاون علشان تسخر وقتك لدراستك
    اما اذا انت من النوع اللي عندك سلف كنترول فعادي الداون تاون حلو ويحليه ان كل شي حواليك واهم شي المساجد قريب وبالتوفيق.
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي أنا قضيت في فانكوفر ٦ أشهر وندمت أني خرجت منها ...
    بالنسبة للسكن أنا ماكنت حاب اسكن في الداون تاون رغم انه في شباب كثير نصحوني بالسكن فيه
    انا سكنت في شارع fraser تقاطع 53rd
    بدورم غرفة وصالة وحمام الله يكرمكم ومرة واسعة وحلوة وكبيرة بـ ٧٥٠ في الشهر شاملة الكهربا والموية
    صاحب البيت هندي قمة في الأخلاق ساكن في الدور اللي فوق متعاون متفهم كريم
    الشباب اللي في الداون تاون شافوا وضعي وكيف أنا مرتاح كلهم حولوا جنبي
    قريب من محطة الباصات والسكاي ترين ويبعد تقريبا ٢٠ دقيقة عن الداون تاون
    نصيحة للي بروح فانكوفر يأخذ يومين في فندق وبروح الشارع هذا وتلقى ع المحلات إعلانات لشقق اغلبها بنفس الطريقة اللي أنا كنت ساكن فيها ودق عليهم
    وتحصل سكن باروع الأسعار
    وجنبك كل شي حلاقين صيدليات مطاعم حلال لحم حلال والوبر ستور مكان زي بنده وأسعار رخيصة
    روح واستأجر هناك وادعيلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.