الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا طالب ماستر جديد في فانكوفر 2013

أنا طالب ماستر جديد في فانكوفر 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Fahad M
    Eng.Fahad M

مبتعث جديد New Member

Eng.Fahad M كندا

Eng.Fahad M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة CCEL
    • CCEL
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 09:10 AM

السلام عليكم شباب

لو سمحتو اذا أحد يعرف يدبرني في موضوع السكن في فانكوفر مع عيله أكون شاكر ومقدر وعلى عيني وعلى راسي

مع العلم ان وصولي لفانكوفر في 1-مارس-2013

جزاكم الله خير
  2. الله يسعدك يارب

يعني تكون غرفه هواها بحري وتكون في الدور الخامس ولو في الرابع ما ابغاها

^_*

الصراحه أول حاجه ايش تنصحني اسكن مع عيله ولا في سكن المعهد؟
    وثاني حاجه لو ح اسكن مع عيله ياريت تكون عيله متوسطة في اعمارهم من 30 إلى 40 لا مو عجايز مره ولا شباب مره
    والمبلغ من 600 إلى 650 دولار كندي مافي مشكله أهم شي يكون في انترنت وحمام غير مشترك

تحياتي لك
    7 "
  3. هلا اخوي فهد...

معليش فهمتك غلط احسبك تبي شقه...

والله انا انصحك تسكن مع عائله .. علي حسب علمي مافي شي اسمه سكن معهد في سكن جامعه...

بالنسبه للعوايل في فانكوفر انت وحظك بس ان شاء الله اشوف لك عائله كويسه واتوقع اسعار العوايل تختلف حسب الموقع وحسب مميزات العائله.. ابي منك الله لايهينك قبل ماتجي بشهر تبلغني عشان اشوف لك العوايل لان ما اقدر اعرف من الحين..

موفق ان شاء الله..
    7 "
  4. بس معهد CCEL انا دخلت موقعهم وكان فيه عرض سكن بس انا بطبيعتي ما أحب نظام الاسكان

عشان كذا أنا وصولي ح يكون في 1 - مارس واكيد ماراح استغني عن خدماتك ياعيوني ولو فيه شقه شخصيه استأجرها مبدئيا لمدة شهر ولا شهرين ماعندي مانع الين ما أشوفلي فاميلي هومستي بنفسي

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير
    7 "
  5. هلا اخوي فهد...

انا اشوف تسكن مع عائله اذا انت ماتحب نظام الاسكان.. اول مره اعرف انو معهد CCEL عندهم سكن خاص للطلبه والله حلوه فكرت السكن لاني دخلت موقعهم وشفتها وحلو انو قريب من المعهد لان اكثر العوايل تكون برا الدون تاون..

اصلا ان شاء الله اذا وصلت بالسلامه يبيلك تسكن في هويتل كم يوم لين تروح وتشوف العايله بنفسك.. زي ماقلتلك قبل عطني خبر قبل ماتجي بالشهر ان شاء الله عشان اشوف لك العوايل المتاحه..

موفق ان شاء الله
    7 "
  6. حبيب قلبي الله يسعدك والله أنا راسلت أكثر من عيله عن طريق كي جي جي واخذت رد وفي بعض العوايل ناسبتني بس مشكلتهم يبغو دفعه من دحين وانا في السعودية وأنا الصراحة رفضت ادفعلهم وقولتلهم لمن اوصل نوقع العقد وادفع

بس خلاص ان شاء الله بيننا تواصل حبيبي

الله يسعدك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.