الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشلكة القبول مشروط من جامعة فكتوريا

مشلكة القبول مشروط من جامعة فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولدالنصر
    ولدالنصر

مبتعث مستجد Freshman Member

ولدالنصر كندا

ولدالنصر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة Uvic
    • Uvic
    • هندسة
    • ذكر
    • Victoria, British columbia
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 14th, 2013, 09:05 PM

السلام عليكم

كيف الحال ؟ إن شاء الله بخير

عندي مشكلة في القبول المشروط في جامعة فكتوريا ..
    آنا قدمت ع معهد الجامعة وأخذت القبول ودفعت حساب أول 3 شهور ودراستي تبدأ 6 أبريل ..
    وقدمت ع الجامعة للحصول ع قبول مشروط ، بس تفاجأت بإني لازم أكون موجود للتحديد المستوى ولازم أكون في المستوى الرابع 410 ع الأقل + أخذ لي كورسات UAPC

أحد عنده فكره ، أو مربهالتجربه من قبل ؟
    وهل الوصول للمستوى الرابع صعب ؟

2. عزيزي هل تقصد ان الجامعه رافضة تعطيك قبول مشروط إلى انأ ((لازم أكون موجود للتحديد المستوى ولازم أكون في المستوى الرابع 410 ع الأقل + أخذ لي كورسات UAPC .))

لان اذا كان هذا قصدك فهذا شي غريب والسبب ان الجامعات بكندا هنا عادة أما يعطونك قبول مشروط من دون شروط ( عشان كذا اسمه قبول مشروط,, فمش منطق ان يحطون شروط للحصول على القبول المشروط اساسا )

او مايعطون قبول مشروط نهائيا ... يعني مافي شي بالنص

فاعتقد ان هناك خطأ ما.
    7 "
  3. السلام عليكم

ايه نعم رافضين ، وهاذي راسلتهم :

which level you must be in at the English Language Centre in order to receive a Preliminary Admission and the answer is Level 410 or 490 or 570 plus you must meet the grade point average required for the program you have selected. Students registered in the University Academic Preparation course (UAPC) at the English Language Centre may be offered a conditional offer of admissions as long as their academic meets the grade point average for admission to the program they have selected.
    شكرا أخوي ع الرد .
    7 "
  4. فعلا صادق يالغالي .,,, تةي مشيك على موقعهم
    Applicants Whose First Language Is Not English

ومثل ماتفضلت ... او انك تجيب درجة 5.5 في الايلتس عشان تعطى قبول مشروط ... مدري اذا انت طالب مبتعث او بتروح على حسابك ,,, ولكن خلني افرض انك بتروح على حسابك .

لازم تطلع قبول جامعي قبل لاتروح عشان تقدر ترفع اوراقك كامله ويفضل انك تغير المعهد الى معهد تابع لجامعه يعطي قبول مشروط ... لانك لو رحت على هذا المعهد وجبت قبول جامعه من مكان اخر ... وبعدين تم ابتعاثك.

راح تجبرك الملحقيه على حسب علمي بالتوجه الى المعهد التابع للجامعه اللي جبت منها القبول ( مش متأكد ميه ميه من هالمعلومه والأفضل انك تتأكد ولا تاخذ بكلامي )

وخبرني ايش يصير معك
    7 "
  5. الأفضل بدل ماتبهدل حالك وتنقز من مدينة لمدينه وسكن جديد وتكوين صداقات جديده .. الخ
    الافضل تاخذ قبول من معهد مع جامعته ... وعلى مايبدو ماتقدر تاخذ قبول جامعي من فكتوريا بناء على المعلومات الموجوده بموقعهم وعلى الرساله اللي جاتك منهم
    7 "
  6. السلام عليكم

صحيح كلامك أخوي ، بس إذا كانت الظروف تجبرك مالك إلا الصبر ..

سؤالي هوَ هل أقدر أجيب قبول مشروط من اي جامعة في كندا وأنا أدرس في فكتوريا ؟ أو لازك أكون في معهد تابع للجامعة الي راح أجيب منها القبول ؟
    7 "
  7. تقدر تجيب قبول من اي جامعه وانت بمعهد فيكتوريا ... ولكن السؤال ... هل الملحقيه راح توافق انك تدرس بمعهد غير معهد الجامعه ؟
    بالإضافة الى ان لو فرضنا ان الملحقيه وافقت ودرست اللغه وخلصت ,,, راح تحتاج انك تختبر ايلتس وتطالب بدرجة 6.5 ... بينما لو كنت بمعهد نفس الجامعه ماراح تحتاج انك تعمل هذا الاختبار.
    7 "
  8. السلام عليكم

أخوي هي المشكلة لو طلعت من المعهد هذا بكون خسران 1200 دولار ، وحرام صراحة هذا المبلغ يروح من دون أي فايده ..
    + إني في فكتوريا راح أكون ساكن ببلاش مع أحذ اقربائي لين ماتجيني البعثه ..

فخطتي هي لو جات لي البثعه أتوجه لمكان دراستي الجامعية ، وماعندي مشكلة أدرس في معهد غير فكتوريا ..
    7 "
  9. هو كلامك منطقي ... لكن بس حبيت اوضح لك ايش اللي راح يحصل

عموما بما ان لك احد اقاربك هناك فاعتقد ان هو عنده خلفيه عن موضوع القبول المشروط بجامعة فيكتوريا ... لاني ماعتقد ان الطلاب هناك يدرسون بالمعهد وهم ماعندهم حل لمسألة القبول المشروط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.