الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات او قبول عن كلية langara في فانكوفر ..تكفوووون

معلومات او قبول عن كلية langara في فانكوفر ..تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل9
    فيصل9

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل9 السعودية

فيصل9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ..
    • ..
    • ثانوي
    • ذكر
    • ,,, ,,
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 24th, 2013, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي بعد معناتي مع الملحقيه الغبيه ذي ورفضو اروح لفانكوفر الى اجيب جامعة داخل فانكوفر ومافيه الى كلية langara

اي احد يعرف معلومات او يوفر قبول برسوم او بدون تكفووووووووووووووووون دبرو لي حل ..

مشكورين
  2. عزيزي تكلم بالتفصيل الله يرحم والديك لاني مش فاهم ايش تبي تقول ... بس يبدو اني فهمت انك تبي تنقل من مكان الى فانكوفر والملحقيه عشان توافق لك طلبوا منك قبول جامعي مشروط ... مضبوط او انا غلطان ؟
    اشرح موضوعك عشان انا او غيري من الاخوان هنا يقدر يفيدك.
    7 "
  3. سم ابشر اسف اذا شرحي مو واضح
    ابي انقل من مونتريال الى فانكوفر والملحقية تقول لازم قبول من جامعة داخل فانكوفر ..

كثير من الطلاب يسجل في جامعة مثلا ريجاينا ويدرس مع معهد متعاقد مع الجامعة في فانكوفر بس انا الملحقيه قالو لا ..

المهم ابي قبول في هاذي الكلية langara لأن مافيه الى هاذي تقبلني ..وشكرا واسف على غباء الشرح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    أخوي هذي الجامعه اللي تبيها معهد اللغه تبعها موقف .. اما الدراسه الجامعيه فيها متاحه .. يعني ماتقدر تدرس لغه ..
    مممكن المصدر اخوي ؟ ضروري تكفى دخت وانا ابحث في المعاهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    أخوي هذي الجامعه اللي تبيها معهد اللغه تبعها موقف .. اما الدراسه الجامعيه فيها متاحه .. يعني ماتقدر تدرس لغه ..
    مممكن المصدر اخوي ؟ ضروري تكفى دخت وانا ابحث في المعاهد

ايش اسم المعهد التابع لها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    ياكبتن انت كذا علقتنا لا اعطيتنا العلم الأكيد ولا نقدر نقدم

تكفون واحد يتبرع بس ايش اسم المعهد وهل هو موقف او لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    أخوي أسم المعهد هو نفسه أسم الكليه .. انا تواصلت معهم قبل فتره وقالوا ان فيه مفاوضات بينهم وبين الملحقيه انهم يفتحون المعهد .. واتصلت على الملحقيه وسالتهم قالولي اشاعات وكلام فاضي ماراح يفتحونه ..
    اها مشكور ..ياحبيبي بس انا شفت القائمة الأخيرة المعاهد الموقفه والمتكدسه مافيه هذا المعاهد ماحصلت اسمه كمان في القائمة ..تتوقع فتحوه الحين ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.