الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب كالجري

استفسار لطلاب كالجري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aljuman
    Aljuman

مبتعث جديد New Member

Aljuman كندا

Aljuman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Education , بجامعة KAU
    • KAU
    • Education
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 27th, 2013, 08:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله .....انا الحمدلله جاني قبول دكتوراه في كالجري وعندي عدد كبير من الاستفسارات لخبراء كالجري واولها....هل في طلاب سعوديين بقسم الايديوكيشن في الجامعه ماجستير او دكتوراه حابه استفسر عن عدد من الدكاتره...حابه اعرف تقييم الجامعه والدراسه فيها بشكل عام ......هل سكن الجامعه الخاص بالعوائل لو قدمت عليه يعتبر سكن مناسب لاني قرأت بالموقع بان المنطقه فيها تصليحات وبناء سكن جديد فهل الكامبس حاليا مناسب للسكن او لا.......اذا ماتيسر لي سكن الجامعه ماهي اقرب المناطق وافضلها للسكن ....كيف اوصل للاعلانات الخاصه بالسعوديين هناك من بيع اثاث او تاجير شقق...حاولت موقع النادي ماقيت شي....وشكرا
  2. وعليكم السلام والرحمة.
    أنا صار لي تقريبا اربع سنوات بكالجري وبصراحة ما عندي معلومات كافيه عن الجامعه لأني ماني طالب فيها.
    اللي اعرفه فيه طلاب يدرسون الوقت الحالي منهم طلاب ماجستير وبكالوريوس ودكتوراه، الأغلبية منهم طلاب لغه، لكن ما عندي خلفيه عن التخصصات بالضبط.
    تقييم الجامعه حسب ما اعرفه من بعض الطلاب الجامعه تقييمها وترتيبها بين الجامعات معقول لكن يقولون فيها صعوبه ومبالغه في التدريس من حيث صعوبة المنهج وربما لاتكون في جميع التخصصات، ولكن ما فيه شئ سهل في هذه الحياه.
    انا سبق وزرت واحد من الشباب المتزوجين بسكن عوائل الجامعه وبصراحة أشوف من وجهة نظري بانه جداً مناسب وقريب من الجامعه وإيجاره الشهري معقول ممكن التصليحات جديده مابعرف عنه شئ بس اقدر أتأكد إذا حابين.
    فيه شقق حلوه جداً وقريب من الجامعه لكن الوقت الحالي حسب ما أظن صعب الواحد يحصل فيها والسبب لانها قريبه جداً والكل حاط عينه عليها.
    ما اعرف شو المقصود من الإعلانات بالضبط لكن المعتاد عليه عندنا في المدينة إذا الشخص عنده أثاث للبيع يرسل رساله ع ايميل النادي ويكتب فيها الأغراض والنادي يقوم بدوره بتفعيل الرساله وإرسالها للجميع. بعدين فيه مواقع ع النت فيها أثاث مستعمل واسعارهم يعني معقولة شوي.
    مابعرف كم من الوقت باقي معاكم وهل بامكانكم تخلصون وضعكم بأنفسكم، لكن إذا فيه مساعده نقدر نقدمها ترئ نعين ونعاون أن شاء الله
    وعفوآ.
    7 "
  3. وجزكم الله خيرأ.
    ايميل النادي لابد من ان يقوم النادي باضافتكم لديه في الايميل حتى تصلكم الرسائل..

طبعأ فيه موقع لايجار الشقق الاغلبيه يستاجرون عن طريقه تقدرين تلقين عليه نظره وتشوفين الاسعار اذا بدك.

Calgary Apartments for Rent, Calgary Apartment Rentals, Apartments for Rent in Edmonton - RentFaster.ca

Apartments For Rent | Calgary - RentFaster.ca
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.