الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات كندية _ بريتيش كولومبيا

استفسارات كندية _ بريتيش كولومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smahnabi
    smahnabi

مبتعث جديد New Member

smahnabi كندا

smahnabi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية معمارية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • تقنية معمارية
    • ذكر
    • جدة, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

January 1st, 2014, 10:50 AM

أخواني الأعزاء أعضاء منتدى مبتعث وبالأخص ملتقى بريتش كلومبيا
    تحية طيبة ودعاء صادق بأن يجعل الله ماتقدمونه من خدمة لإخوانكم في موازين حساناتكم ..... آمين
    لدي بعض الاستفسارات البسيطة وهي كالتالي :
    1 - انا مرافق لزوجتي وتم ترشيحها لدولة كندا وكانت الرغبة الأولى لمرحلة الماجستير تخصص تسويق أزياء ماهي أفضل الجامعات ببرتش كولومبيا التي تدعم هذا التخصص التسويق عموما ؟
    2- أيضا ارغب في الإستفسار عن معهد جيوس وهل هو مناسب لزوجتي بخصوص اختبار الايلتس لقبولها بالجامعة ؟
    3- أنا ايضا أرغب في تكملة دراستي لدي دبلوم هندسي واريد البكالوريوس هل بإمكاني وكيف يكون ذلك؟
    4_ أفضل مدينة ببرتش كولومبيا تناسب العائلة المكونة من 3 أشخاص انا وزوجتي وأبنتي ؟
    بانتظار ردكم وشكرا
  2. اخوي في البدايه تخصص التسويق صعب تلاقيه في كندا
    في ماستر في ادارة الاعمال وبالنسبه للمدن انا ارشح لك فكتوريا انا متواجد فيها من ٥ سنوات والمدينه جميلة وممتازه للعوائل
    اما بنسبة معهد جيوس فسمعت المعهد سيئه وانا ما ارشح اي معهد تجاري انا افضل المعاهد الجامعيه تكون اقوي وافضل في التدريس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي في البدايه تخصص التسويق صعب تلاقيه في كندا
    في ماستر في ادارة الاعمال وبالنسبه للمدن انا ارشح لك فكتوريا انا متواجد فيها من ٥ سنوات والمدينه جميلة وممتازه للعوائل
    اما بنسبة معهد جيوس فسمعت المعهد سيئه وانا ما ارشح اي معهد تجاري انا افضل المعاهد الجامعيه تكون اقوي وافضل في التدريس
    يعطيك العافية أخوي ممكن تعطيني اسماء المعاهد أو الجامعات وكيفية التواصل معها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.