الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    سمعه السعوديين اكثر شي مشكلتهم بالسكن وانهم مايلتزموا بالعقود واحيانا يخلص ويرجع السعوديه ومايدفع اجار
    او ياخذ شقه العقد باسمه بس ويجي يسكن احد معه
    ففي تحفظ عليهم لما تجي لايجار شقق اغلبيه المؤجرين يفضلوا ياجروا لغير سعودي

ومافي نظام مثل ماليزيا لجميع الطلاب لكن موجود بالجامعه كسكن جامعي

وافضل المعاهد غالبا Global village , ILAC, ILSC لكن الملحقيه موقفه اثنين منهم ماعدا قلوبال فلو كنت مبتعث خلك عليه
    الله يعطيك العافية لا انا مش مبتعث جاي على حسابي فترة 3 اشهر فقط

وش سبب ايقاف الملحقيه للمعاهد هل هو بسبب التكدس ام انه سيء مثلاً ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    تكدس وكان في مشكله بتعاملهم مع الملحقيه نفسه خلافات بس ماله دخل بمستوى المعهد
    الله يعطيك العافية انا راسلتهم وقالي ان نسبة السعوديين والعرب بفرع بفانكوفر حاليا 6.5% وفي فكتوريا 14% وانا بدرس بفكتوريا ان شاء الله واشوف انها نسبة جيده لابأس فيها
    7 "
  3. لسلام عليكم

انا متورط مع الامقرييشن بتمديد التأشيره مالقيت بموقعهم الا تمديد التأشيره فقط للعامل والطالب وقدمت طلب تمديد اقامه ووافقو

وارسلو لي فيزاتور ريكورد اما لما جيت اممد للتأشيره سحبو الطلب لانه اصلا في موقع الامقرييشن اذا جيت اجاوب على الاسئله مايطلع لي الا فورم حق تمديد الاقامه اتمنى من الاخوان احد عنده الجواب داير راسي فقط يطلع تمديد

تأشيره لزوجتي لانها طالب وهل اذا سحبو الطلب او الغوه ترجع الرسوم او ماترجع ؟؟؟واذا ترجع كيف ارجعها !![C
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    ياليت تقدري تفيدني لاني راسلت اكثر من جامعة ولكن بيرد بعضهم انه ماي قدر يعطي قبول او يحدد المدة وبصراحة غلبت انا ابغا قبول معهد وجامعه قبول مشروط لاني احتاج ادرس لغة انا حالياً اختبرت هنا في السعودية الايلتس واناظر النتيجة لكن للأسف الوقت مرة ضيق انا لازم احصل على القبول قبل ابريل علشان أقدمه للوزارة كيف ممكن تساعديني مع العلم ان التخصص الي احتاجه خدمه اجتماعية
    7 "
26 من 26 صفحة 26 من 26 ... 212526
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.