الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغـ صدى ـربة
    الغـ صدى ـربة

مبتعث رائع Fabulous Member

الغـ صدى ـربة كندا

الغـ صدى ـربة , أنثى. مبتعث رائع Fabulous Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .engineering , بجامعة SFU
    • SFU
    • .engineering
    • أنثى
    • فانكوفر, BC
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 4th, 2014, 08:10 AM

السلام عليكم

حابه اعرض خدماتي مجانيه لوجه الله للبنات سوا الي جايين جدد او الي اوردي موجودين

سوا تسجيل بمعاهد او مساعده باختيار معهد معين ( اعرف بمعاهد فانكوفر فقط مدن ثانيه ممكن اساعد بالتسجيل او تواصل مع معهد بس ماقدر انصح فيهم )
    او حتى تسجيل لجامعات
    او اي خدمه ممكن تحتاجيها من اوراق او اجراءات قانونيه ممكن اساعد فيها بدون اي مقابل مادي ابدا بدل ماتروح لاحد ممكن يستغل وللاسف كثرانيين بفانكوفر
    بعض الناس الي ماعندها اصلا خبره ولا حتى دخل جامعه بكندا وفاتحين مكاتب ينصبوا على السعوديين بس عشانهم يتكلموا عربي يستغلوا على معامله اصلها ببلاش واذا كان تسجيل بمكان يكلف 50 دولار يدفعك 100 او اليوم سامعه مدفعين وحده 500 دولار على اساس بيجيبوا لها قبول ماجستير وماقدروا اصلا يجيبوا لها لان اصلا مو فاهمين شروط الماستر وراحت فلوس المسكينه

فاليوم لسه جالسه مع ناس وسامعه مأسي ومصايب فحبيت اني ارجع اساعد افتكر اول سنه كنت اساعد ناس كثير وحبيت ارجع اساعد اهل بلدي اولى من الغرب
    خدماتي ممكن حتى اساعد شباب او عوايل بس خصصت البنات بالذات لان غالبا يستحوا يسئلوا او يتعاملوا مع احد غريب ولاسيما اغلب الي يعرضوا مساعداتهم هنا شباب واحيانا فيها حرج بالذات للبنت الي توها جايه

بس انا بنت مثلي مثلكم وعشت التجربه صار لي تقريبا 4 سنوات بكندا ودخلت الجامعه الحمدلله ومريت باغلب الامور الي ممكن اي مبتعث يمر فيها من معاهد لغه واختبارات لغه وبعدين تسجيل بجامعات
    وتقديم على فيزا وتجديدها وتجديد تصريح الدراسه وتامين صحي ايجار بيت وشرايه اثاث والمواصلات والقوانيين الي لازم تعرفوها
    وكل هالامور صارت شي روتيني وسهل بالنسبه لي فقلت اعرض خداماتي اساعد الناس واسهل امورهم عشان ربي يسهل لي اموري

ونفس الشي مو بس لطلاب الجدد حتى الي اوردي موجودين بعدهم لغه وحابين مساعده بامور جامعات او شي فبس تتواصل معي ومن عيوني الي اقدر عليه بسويه
    انا طالبه بكالريوس عشان اعطي فكره لكن عندي معارف يدرسوا ماجستير ودكتوراه واعرف حتى دكاتره (اطباء) جايين يتخصصوا هنا او بمعنى طلاب زماله
    فممكن اني اساعد اي احد بالي اقدر عليه واذا شي ماعندي معلومه فيه اقدر اسئل ليكم بسهوله او حتى الاعضاء مايقصروا
  2. للأسف لا وهذا شي ماقدر أنصح فيه بدون تجربه شخصيه أو اني اشوف الشغل بعيني

بس عندك موقع yelp حق ريفيوز لكل شي تقريبا حلو تدوري فيه وتشوفي رأي الناس وبعدين لازم تجربي بحالك لا تصيب أو تخيب بس لا تجربي محل ماعمرك سمعتي شي عنه واقري عن خبرات إلى يشتغلوا فيه ومن هالامور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. عشاني او اي احد اقدر اساعدك بقبول بجامعه هاي انتي لازم تكوني مستوفيه شروطهم
    ومجرد دخلت موقعهم هذا شروط ال MBA

Admission Requirements

University Bachelor degree from a business or non-business discipline.
    A minimum “B” average in last two years of undergraduate degree.
    Letter of introduction explaining how the MBA will contribute to career plans.
    A resume describing education, work and volunteer experience.
    Two letters of recommendation from past employers or professors.
    Work experience is preferred but not required.
    No GMAT score required (entrance examination).
    Meet one of the following VIU English language requirements:
    Completion of VIU's English Language Centre University Preparation Program.
    A minimum TOEFL iBT 88 with no sections under 20, or IELTS 6.5 with no band under 6.0, CAEL 70, or *****alents.
    Additional Admission Requirement for International students:
    Certified copy of all educational documents (enclose one copy in the original language and a certified copy translated into English, if applicable).

Note: Applicants without a Bachelor degree, but with significant work experience, may apply with a GMAT score. These applicants will be considered on an individual basis.
    ترجمه مختصره
    لازم اخر سنتين بالبكالريوس كان معدلك فيهم B وطالع
    تكتبي بيرسنل ستيتمنت او خطاب تقديم تشرحي ليش انتي حابه هذا البرنامج وبايش راح يفيدك مستقبلا
    وresume فيها خبراتك بمجال عمل البزنس سوا شغل او تطوع
    خطابين توصيه من بروفسور بالجامعه او مدير عمل سابق
    اي خبره في الشغل العملي تنحسب لك بس ماهي شرط اساسي ومو طالبين جيمات الي هو شي حلو

وكلغه
    هم باين يقبلوا معهدهم كلغه اذا خلصتيه تنقبلي عندهم
    بس انا وحده دائما تنصح بالاعتماد على الايلتس او التوفل بدل ماتضيعي وقت طويل عندهم وغير ان يفتحوا لك ابواب تسجلي بجامعات ثانيه ماتعرفي الظروف كيف تكون وقت يكون قريب دراستك
    فحلو يكون عندك اثبات على لغتك مقبول بكل العالم

وشرطهم باللغه لماستر يعتبر جدا معقول بكندا طالبين 6 ونص ولا قسم اقل من 6 والتوفل 80 ولا قسم اقل من عشر والcal 70

فقبل ماساعدك باي طريقه مع العلم ممنوع بالمنتدى اني اجيب قبولات بس اقدر اساعدك واوجهك لطريقه الي ينجاب فيها بكل سهوله
    بس قبل
    لازم اعرف لغتك كيف مستواها حاليا ؟

لان على هالاساس اقولك روحي معهدهم او لا انا من القلائل يمكن الي بالمنتدى مش دائما اشجع على معهد جامعه ولا اعتقد ان هو دائما الحل السحري لطلاب اللغه لاسيما الي مبتدئين ووقت اللغه مايخدمهم
    انصح فيه بس الي لغته جدا حلوه اللهم يبغا يطور الجانب الاكاديمي فيها وهيروح يبدي باخر مستويين
    بس تروح تتعلم اساسيات لغه بمعهد جامعه فهي مضيعه للوقت لان الكورس عندهم طويل زي هالجامعه كورسها ثلاث شهور ونص على مستوى كل الي اتعلمه فيه كيف اكتب برجراف او كلام باشياء بسيط هتعلمها من الشارع فما يسوا
    بس تروحي تتعلمي كبف تعملي بحوث وبرزنتيشنات بطريقه صحيحه وكيف تكتبي الريفرينس تبع كل شغلك فهو هذا شي مهم لاسيما لطلاب الماستر ,, طلاب البكالريوس هيدرسوه بالجامعه والكنديين نفسهم مو فاهمين فيه فما راح يكونوا اقل من الطلاب الثانيين وانهم يجيبوا درجه الايلتس بالنسبه لي اهم من انهم يقعدوا اربع شهور يدرسوا هالامور وهتنعاد عليهم بالجامعه

بس الماستر يحتاجوا هال skills وما عتقد هياخذوا كورس بالجامعه عنها لكن كمان في مكتبه الجامعه تقدر تعلم اي احد مايعرف فيهم

اختصارا لغتك تحدد اذا تقدمي على المعهد او لا

وبالنسبه للماستر هل انتي مستوفيه كل الشروط ماعدا اللغه؟
    اذا لا فتبتدي تشتغلي عليهم في حال ماعندك توصيات مثلا ممكن انهم ينجابوا
    7 "
  4. صدى الغربه.. ماشاءالله عليك عيني عليك بارده.. انتي بتااع كللو على قوله المصريين.. ماشاءالله تبارك الرحمن ياخييتو.. قبولات وخبره وتجربه جدا جدا نافعه.. صراحه فالمنتدى نحتاج مثل كذا كثيرررر...

ب امانه واصلي على هالمستوى فالكثير ب يستفيد منك.. ماشاءالله ياكتابتك وهاللي جالسه تشرحينه ب امانه شغل متعوب عليييييييييييييييييييه.. بصراحه تشجيع وفايف ستارز.. ومن اششد متابعينك ب امانه..

واصلي الى القمه اختي الكريمه.. وكل كلامك ميييييه بالميه واشيد عليه تماما.. الله يسعدك يارب..

أخوك/ هآني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.