الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مركز لغة

مركز لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ashoaibus
    ashoaibus

مبتعث جديد New Member

ashoaibus كندا

ashoaibus , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى كندا , تخصصى دكتوراة , بجامعة جامعة برتش كولومبيا
    • جامعة برتش كولومبيا
    • دكتوراة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • ليبيا
    • Aug 2012
    المزيدl

February 5th, 2014, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله ....

لو سمحتو المساعدة في اختيار مركز جيد لدراسة اللغة في مدينة فانكوفر . الله يبارك فيكم
  2. وقبل ماتقرر اكاديمي أو تجاري
    كيف مستواك باللغه؟ وهل تخصصك لو كنت دراسات عليا يطلب اختبارات ثانيه؟ ولا عائقك الوحيد لدخول للجامعة هو فقط اجتياز اللغه؟

هالامور هي الي تحدد كيف ممكن نساعدك

وقبلهم انا افترضت انك مبتعث أو غرضك من اللغه دراسه اكاديميه
    بس لو كانت مجرد تقويه لغه وكورس بالصيف فيختلف الوضع كمان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شكر أخي لردك ...

الحمد لله مستواي باللغة جيد جدا. كنت قد درست في المملكة المتحدة و تحصلت على درجة الماجستير في هندسة الاتصالات من جامعة ليدز 2011. تحصلت على فرصة اخرى، ولله الحمد والمنة، لاتمام دراسة الدكتوراة وقررت المجئ لكندا. لدي قبول أخر من مركز اللفة بجامعة تورنتو ، لاكنني أفضل أن ادرس في مقاطعة برتش كولومبيا ، حيث أنني أفكر في اتمام دراستي هناك لعدة اسباب منها المناخ المعتدل نسبيا بالمقارنة ببقية المقاطعات.

أنا افكر أن تكون فترة اللغة بمثابة الفرصة لي في ان ابحث عن قبول اكاديمي والاطلاع بصورة أقرب عن الجامعات والمراكز البحثية . أعتقد ان مراكز اللغة التي تتبع الجامعات هي أكثر كفاءة وأفضل مستوى. كما أنها توفر في بعض الاحيان الفرصة للألتحاق بالقسم الاكاديمي الذي يخصك بالجامعة.

راسلت العديد من الاساتذة والبعض منهم قام بالرد على مراسلاتي ، لاكن كما أسلفت ، أرغب في ان اكون بكندا قبل ان اتخذ قراري بالالتحاق من عدمه.

لاتبخلو علينا بالمساعدة ...ولكم مني الدعاء وجزيل الشكر
    7 "
  4. ماشاء الله عليك يعني مو محتاج اللغه عندك خيار حلو معهد جامعه ال ubc اسمه Eli هيسمح لك تكون حوالين الجامعه وتكون معارفك واتصالاتك وتقدر تدخل بجو الجامعه وتتواصل معهم
    العيب الوحيد أن المعهد كرف مو لعب حلو حق واحد حاب فعلا يدرس لغه ويتعلمها
    وكون مستواك متقدم احتمال تكون بأعلى مستوى عندهم شغل هذا المستوى اكاديمي فيه بحوث تنعمل وبرزنتيشات ويحتاج له وقت وتحضير بالبيت

فلو كنت بس حاب تكون بالمدينه وتتعرف على الشباب هم يوصلوك احسن لك معهد تجاري ماعليك إلا أنك تروح دوامك والواجبات فيه شي بسيط وتافه يتخلص بلبريك وبكذا يكون عندك وقت أكثر باقي اليوم تتعرف على المدينه وتروح تمر الجامعات وتشوف

بس لو عينك على اليو بي سي وبس فممكن تروح معهدها أغلب الي يدرسوا فيه خريجين منها وسهل يوصلوك للي انت حابه ولو مو حتى حاب تتتعب حالك بالمعهد وشغله وعادي عندك ترسب بالمستوى فعادي تخبر الي بيدرسك عن غرضك يتفهموا هالشي بس شكلك ماراح يكون حلو بلكلاس لو حاب تمر جامعه ثانيه زي Sfu فخلك بتجاري

والقرار بالاخير الك وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ماشاء الله عليك يعني مو محتاج اللغه عندك خيار حلو معهد جامعه ال ubc اسمه Eli هيسمح لك تكون حوالين الجامعه وتكون معارفك واتصالاتك وتقدر تدخل بجو الجامعه وتتواصل معهم
    العيب الوحيد أن المعهد كرف مو لعب حلو حق واحد حاب فعلا يدرس لغه ويتعلمها
    وكون مستواك متقدم احتمال تكون بأعلى مستوى عندهم شغل هذا المستوى اكاديمي فيه بحوث تنعمل وبرزنتيشات ويحتاج له وقت وتحضير بالبيت

فلو كنت بس حاب تكون بالمدينه وتتعرف على الشباب هم يوصلوك احسن لك معهد تجاري ماعليك إلا أنك تروح دوامك والواجبات فيه شي بسيط وتافه يتخلص بلبريك وبكذا يكون عندك وقت أكثر باقي اليوم تتعرف على المدينه وتروح تمر الجامعات وتشوف

بس لو عينك على اليو بي سي وبس فممكن تروح معهدها أغلب الي يدرسوا فيه خريجين منها وسهل يوصلوك للي انت حابه ولو مو حتى حاب تتتعب حالك بالمعهد وشغله وعادي عندك ترسب بالمستوى فعادي تخبر الي بيدرسك عن غرضك يتفهموا هالشي بس شكلك ماراح يكون حلو بلكلاس لو حاب تمر جامعه ثانيه زي Sfu فخلك بتجاري

والقرار بالاخير الك وبالتوفيق
    شكرا جزيلا لك ....

طيب اذا رغبت في معهد تجاري ( يعني كي أتحصل على فرصة وقت اضافية للبحث عن جامعات ويكون لي أكبر قدر من الحرية ) في مدينة فانكوفر او فيكتوريا (المهم في ولاية برتش كولمبيا) ، هل من مركز معين تنصح به؟ (يعني ماأبغى مركز يكون سيئ حتى ولو كانت مستواي باللغة جيد )

بارك الله فيك ، وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.