الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي عدة استفسارات للي موجود ببرتش كولمبيا بفاكتوريا بالتحديد؟؟؟

استفسار عندي عدة استفسارات للي موجود ببرتش كولمبيا بفاكتوريا بالتحديد؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kinglove(KSA
    kinglove(KSA

مبتعث جديد New Member

kinglove(KSA كندا

kinglove(KSA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Globle village victoria
    • Globle village victoria
    • English
    • ذكر
    • British columbi, victoria
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 11th, 2014, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير وسعادة وترجعون لأهاليكم بكل صحه وعافيه وسلامة ...عندي عدة اسئله للي متواجدين حاليا ببرتش كولمبيا بولاية فيكتوريا بالتحديد..
    _انا موظف وفاجئني العمل بدورة تدريبة لمدة ستة اشهر للغه الأنجليزيه بفاكتوريا اسم المعهد (Globle villige victoria) والفيزا تخلص بعد اسبوعين من الأن ان شاء الله طبعا السكن مع عائله على حساب العمل وبداية الدورة تبدأ 7أبريل الشهر الجاي وبأمانه محتار عن وضع المدينه وسكانها والعوائل فيها وخاصة أن لغتي الأنجليزيه ماتساعدني بالتحدث (لأن لغتي روسية ههههه )والمصيبه أن العمل ارسلني لحالي يعني توهقت والدورة اجباريه اتمنى من اي شخص يعرف اي معلومه يساعدني ولايبخل علي بالنسبه :الأجواء ...المدينة...المعهد...سكان الولاية...بعدها عن فانكوفر...الأسعار ,اهم شي سعر الدخان مالبورو وكم يسمح لي اخذ كرز معاي بشنطتي...وهل افضل لي اشتري بدل من السعوديه او اشتري من كندا...الحلاقة ...الذهاب لأمريكا يحتاج فيزا سياحيه او لا ...تقريبا كل شي واسف عالأطاله بس بجد محتاج اعرف كل شي وخاصتا لغتي صفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومشكورين مسبقا لاهنتم .
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

راح اجاوب علي اسئلتك، و يشرفنا خدمتك و كلنا لك و بخدمتك لا تشيل هم من الناحيه هذي

وضع المدينه وسكانها والعوائل فيها
    المدينه وضعها جدا ممتاز، و الناس هنا ودودين يعني ان مانفعوا ما راح يضروك.

لأجواء؟

افضل مدينه بالاجواء في كندا تعتبر من ادفى مدن كندا بالشتاء، و جو رائع بالصيف.

المعهد قلوب الفلج من المعاهد التجاريه الممتازه في فكتوريا.

سكان الولاية؟

الولايه هي تسما برتش كلومبيا و فكتوريا عاصمتها، سكانها غالبيتهم من كبار السن.

بعدها عن فانكوفر؟

عند ذهابك لفانكوفر يجب ان تاخذ الفيري ( السفينه ) او الطياره، بالفيري ساعتين، بالطاءره اعتقد من ١٥ الي ٢٠ دقيقه.

الأسعار؟
    كندا تعتبر غاليه بشكل عام بسبب ان التاكس عالي.

سعر الدخان مالبورو وكم يسمح لي اخذ كرز معاي بشنطتي؟
    ماعندي جواب لسؤالك هذا...

اشتري بدل من السعوديه او اشتري من كندا؟

الخيار لك لكن السعوديه ارخص من كندا.

الحلاقة؟

يوجد حلاقين لكن سعر الحلاقه يعتبر غالي مقارنه بالسعوديه.

الذهاب لأمريكا يحتاج فيزا سياحيه او لا؟

تحتاج لتقديم و الحصول علي فيزا سياحيه.

لا تشيل هم اذا تواصلت مع النادي و هناك متطوعين من النادي السعودي في فكتوريا راح يساعدونك، من استقبال بالمطار و غيرها من انهاء اجرائاتك.

وسائل التواصل :

الايميل: info@saudivictoria.org
    استقبال طالب من المطار: القادمين الجدد - جمعية الطلبة السعوديين في فكتوريا
    الفيسبوك:https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    تويتر: https://twitter.com/SAUDI_VICTORIA
    7 "
  3. اخي العزيز

بما انت طالع دورة ٦ اشهر انا ارشح لك تورينتوا

المدينه كبيره وجميله جدا في الصيف وفيها مطاعم عربيه واسواق عربيه واماكن للتنزه واجواء حلوة وعندك الشلالات قريبه وامريكا علي بعد ساعه بالسياره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخي العزيز

بما انت طالع دورة ٦ اشهر انا ارشح لك تورينتوا

المدينه كبيره وجميله جدا في الصيف وفيها مطاعم عربيه واسواق عربيه واماكن للتنزه واجواء حلوة وعندك الشلالات قريبه وامريكا علي بعد ساعه بالسياره
    شكرا على ردك يأخي المشكله مو أنا اللي اخترت المدينه العمل هو اللي اختار المعهد والمدينه والعائلة وودي اعرف ليش يعني فكتوريا مو مدينه جميلة او صعب العيش فيها
    7 "
  5. فكتوريا حلووه بس مدينه هادىه شوي ،، وفانكوفر قريبه لاتشيل هم ،، والمعهد يعتبر عادي وبصراحة لو تقدر تغيره فيه اكثر من خيار ،، عندك كنق جورج افضل بكثير ،،، وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. السلام عليكم انا سجلت موعد فالسفارة و سددت رسوم السيفس ورسوم السفارة وجاني الرد ذا

Dear U.S. Visa Applicant,

Thank you for contacting the U.S. Embassy/Consulate. Your request for permission to schedule group appointments has been reviewed. We regret to inform you that your request has been denied.

Please find the details, if any have been provided, for denial: JDDCONS: Please select an appointment from the calendar. You have sufficient time between our next available appointment and the start date of your school.

Thank you,
    The U.S. Embassy/Consulate

***Important: Please do not reply to this email. This mailbox is not set up to receive email.

شو معناه ؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المقاطي
    السلام عليكم انا سجلت موعد فالسفارة و سددت رسوم السيفس ورسوم السفارة وجاني الرد ذا

Dear U.S. Visa Applicant,

Thank you for contacting the U.S. Embassy/Consulate. Your request for permission to schedule group appointments has been reviewed. We regret to inform you that your request has been denied.

Please find the details, if any have been provided, for denial: JDDCONS: Please select an appointment from the calendar. You have sufficient time between our next available appointment and the start date of your school.

Thank you,
    The U.S. Embassy/Consulate

***Important: Please do not reply to this email. This mailbox is not set up to receive email.

شو معناه ؟؟

شكرا على اتصالك الولايات المتحدة السفارة / القنصلية. وقد استعرضت طلبك للحصول على إذن لجدولة المواعيد المجموعة. يؤسفنا أن أبلغكم أنه تم رفض طلبك.

يرجى الاطلاع على التفاصيل، إذا تم توفير وجدت، للإنكار: JDDCONS: الرجاء تحديد موعد من التقويم. لديك وقت كاف بين موعدنا التالي المتاح وتاريخ بدء الدراسة الخاصة بك.

وشكرا لكم،
    الولايات المتحدة السفارة / القنصلية

*** هام: الرجاء عدم الرد على هذه الرسالة. لم يتم تعيين هذا علبة بريد لتلقي البريد الإلكتروني. هذا معناته يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.