الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده الله يخليكم ( ابي هوم ستاي بس فيه بناات )

ابي مساعده الله يخليكم ( ابي هوم ستاي بس فيه بناات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ar.
    Ar.

مبتعث جديد New Member

Ar. كندا

Ar. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة .
    • .
    • هندسه
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 4th, 2014, 08:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا جايه على فانكوفو و ابي هوم ستاي بس فيه بنات

انا راح ادرس لغه في ال UBC

و تعبت و انا ادور عائله فيها بس بنااات

و اللي احصلهم يصيورن كلهم بعيدين عن الجامعه و الداون تاون و انا ابي قريبه منهم

اللي يعرف اي شي عن كيف احصل يقولي الله يجزاكم خير ...
  2. هومستاي صعب تحصلي بس بنات
    البعض يقبل طالب واحد فتكوني الوحيده عندهم بس العائله احتمال فيها رجال نفسهم بس كطلاب هتكوني لحالك

او عندك خيار تسكني شيرنق او تدوري شخص حاب احد يسكن معه
    وهنا سهل تحصلي بنات بعضهم طلاب اجانب وبعضهم كنديين

لو لغتك مش كويسه فممكن صعب تحصلي لان الكنديين هيطلبوا احد لغته لاباس بها لان حابين احد يسكن معهم ويشاركوه الحياه
    بس اجانب ممكن وممكن لما تبدي معهد تدوري لك احد من معارفك

عموما الحياه قائمه على الاختلاط هنا فشي لازم تتعودي عليه
    ولو تسكني باي هومستاي فيه طلاب شباب فانتي اكيد لك غرفتك الخاصه وماحد راح يتعرض لك او يحاول يتحرش فيك مثلا اذا هذا الي خايفه منه
    اذا الموضوع عشان تاخذي راحتك وحريتك اكثر حوالين البيت
    فافضل اسكني بشقه
    7 "
  3. لا المدارس الحكومية مجانا بس غالبا للي أهله يدرسوا أو يشتغلوا مادري هو كيف كون أخته بالبلد فما في سبب يعتبر
    وعموما انا ثانوي أفضل يخلصها بالبلد مش بالسهولة يتاقلم على طول وفي اختلاف مناهج وبيئة مختلفه بالنسبه لاختلاط وحياه المراهقين بالثانوية هنا فرق السما عن الأرض بالنسبه للي متعود عليه واحتمال كثير يتأثر مستواه وثنويه معدل مو شي يتخاطر فيه تجيبي ابتدائي أو متوسط يتأثر مستواهم سنه أو سنتين بعدين يتاقلموا عادي بس ثانويه مو لعبه

في البعض لكن يأخذها منازل ويصير يختبر بس وأعتقد في اختبارات بنفس كندا عن طريق السفاره السعوديه وتكون نفس مناهج السعوديه بس لا في مدرسين ولازم يعتمد على حاله ومراهق ويش بيسوي طول يومه لا دوام ولاشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.