الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مشورتكم في اقرب وقت يا أهل الخبره

مساعدة محتاج مشورتكم في اقرب وقت يا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس الصناعي
    المهندس الصناعي

مبتعث جديد New Member

المهندس الصناعي الولايات المتحدة الأمريكية

المهندس الصناعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير إدارة هندسية , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • ماجستير إدارة هندسية
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 26th, 2014, 12:12 PM

السلام عليكم
    انا موظف ومقدم على اجازة بدون راتب لدراسة اللغة في فانكوفر ومدة دراسة اللغه من 3 شهور الى 5 شهور كحد أقصى
    لي شهرين وانا ابحث عن معهد قوي قرأت في المنتديات كل شخص يعطيني معهد والاخر يذمه
    اعلم ان المعاهد القويه تتبع الجامعات لكن مدة المستوى الواحد تكون طويله وانا فترة دراستي قصيره .
    مستواي في اللغة بين المبتدئ والمتوسط ,ولي هدفين لدراسة اللغه:
    1- تطوير مهارة المحادثه والاستماع بشكل خاص لأني احتاجها كثير في العمل وكذلك تطوير المهارات الاخرى الريدنج والكتابه
    2-يساعدني في الحصول على درجة افضل في الآيلتس واكمال دراسة الماجستير في السعوديه ,اعلم ان مدة دراستي لاتكفي لتحقيق الآيلتس لكن ستحسن من درجتي .
    وانا محتار في عدة معاهد:
    1- inlingua
    2-PLI
    3-KGIC -King George International College
    وانا قدمت على معهد KGIC لكن متخوف
    ارجو من المجربين واهل الخبره خصوصا الي جرب المعهد في السنتين الأخيره ان يرشدوني لمعهد سواء كان من المعاهد الثلاثه السابقه او غيرها ,واذا هناك معاهد قويه قريبه من فانكوفر لابأس بها لأحقق فيه اهدافي لأن من الصعب الحصول على اجازه بدون راتب مرة اخرى
    واعذروني على الإطاله
    شكرا لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.