الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد بريتش كولومبيا انقذوني

طلاب معهد بريتش كولومبيا انقذوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iR2k2n
    iR2k2n

لم يفعل عضويته

iR2k2n الولايات المتحدة الأمريكية

iR2k2n , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط·ظٹط±ط§ظ† ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡ , بجامعة ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§
    • ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§
    • ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط·ظٹط±ط§ظ† ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡
    • ذكر
    • ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§, ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 30th, 2014, 01:39 PM

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا مبتعث جديد وجاي على معهد بريتش كولومبيا

وحاب من الطلاب اللي يدرسون فيه يعطوننا نصائح ويجابون على اسئلتنا لان فيه طلاب متورطين وخايفين من المعهد < ما اقصد نفسي

المعهد هل فيه احتمال اني ارسب فيه ؟

خصوصا انه معاي سنة كاملة فقط لدراسة اللغه ودرست اربع شهور على حسابي وطلبت تعويض يعني ما اقدر امدد

كم عدد المستويات بالمعهد ؟

المستوى الواحد كم شهر ؟

سمعت انه اربع شهور !!! واذا ماجبت الدرجه المطلوبه اعيد المستوى وشذا ياجماعه 😢

ياليت تفهموني آلية المعهد الجديدة وتطمنوني لاني خايف جدا واكون شاكر لكم الله يوفقكم ويسعدكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    اخي الكريم فعلا جميع المعاهد الاكاديمية في حالة ما حصلت علي درجة ٨٠ تعيد المستوي
    يسير من الافضل لك تعتمد علي الايلتس و تحاول تنهي جميع المستوياات خلال السنه
    طيب كيف بنهيها فيه طريقه معينه ؟ لازم سنتين عشان اخلص كل المستويات !
    7 "
  3. مرحبا
    المعهد عادي مثل غيره، وحتى لو أنهيت كل المستويات حقت المعهد، لازم تجيب درجة التوفل او ايلتس بكل بساطة. الجامعات الاخرى ما تعترف بشهادة المعهد للدخول للجامعة، يعني لازم توفل او ايلتس. حتى جامعة اليو بي سي نفسها تطلب التوفل او الايلتس ولا تناظر في شهادة المعهد.

الخلاصة، المستويات والانتهاء منها عبارة عن تضييع وقت، فقط ركز على الحصول على الايلتس او التوفل المطلوب.

طبعا تعلم اللغة عملية مستمرة... يعني لأنك محدود بوقت معين مثل بفئة المبتعثين ، ركز على المطلوب للدخول للجامعة.
    7 "
  4. المعهد اذا لغتك مش متقدمه لاتروحه

فعلا مدته اربع شهور وعلى ما افتكر درجه النجاح كانت لازم 70 او 75 لكن لو تكون شاذ على حالك مو صعبه تجيبها
    انا بديت درست فيه المستوى الخامس والسادس اخر مستويين وطلعت منه واخذت دوره ايلتس كمان

فاذا ماعندك وقت كافي ركز على الايلتس احسن لك

اي استفدت من المعهد كثير بس فادني بالجامعه وكل الي تعلمته فيه تقريبا رجعوا عادوه علي بسنه اولى بالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.