الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب تأخير الفيزا للى رايحين لكندا" برتش كولمبي"ا

سبب تأخير الفيزا للى رايحين لكندا" برتش كولمبي"ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mush3l
    mush3l

مبتعث جديد New Member

mush3l كندا

mush3l , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس حاسب الالى , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • مهندس حاسب الالى
    • ذكر
    • Montreal, الرياض
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

June 16th, 2008, 10:39 AM

طيب الهرجه بسيطه الى ساير انه فيه ناس فيزاتهم جي قديمه يعطوهم مده معينه

لكن الفيزا الى جاتني انا مرافق لزوجتي وهي الفيزا الجديده يعني هي الكفيله خخخخخخخ تحياتي لزوجتي

جاتني فيزا زائر متعددة الدخول طبعا لمـــــــــــــــــــــدة سنه

فيزة زوجتي دراسيه لمدة سنه
    طبعا لادخلت الاراضي الكنديه الكلام حيتغيير لانهم يعطوك الاقامه حقتك على حسب المده الدراسيه

يعني قدامي سنه واذا ماخرجت من السعوديه في خلال هذه السنه او جددت الجواز فلازم اقدم من جديد

بالنسبه للمده الى اخذتها تقريبا شهريين يعني لاحد يقلق ترى عادي

وفيه شي ثاني انا ازعجتهم اتصالات في الاخير استدليت حركه حلوه اطلب من الموظفه انها تتركلهم مسج هي ترسل مسج لهم بالشي المطلوب بالكثير يوم ولاهم راديين المشكله عندهم انه هذا موسم سفر لانوا داخلين على الصيفيه فلذلك حياخذوا وقت

يعني مثلا سارت مشكله ابغ اعرف اذا وصلت نتيجة الفحص لهم من بريطانيا
    فوجدت انها واصله بعد تقريبا خمسه اتصالات
    طبعا لازم تكون مرسل لهم رسايل وفاكسات

بالنسبه للشباب المرافقين لزوجاتهم او اخواتهم انا كلمت الجامعه
    <<<<<<<<<<<< يعني افهموها انجليزيتي حلوه

قالوا مقاعد مافي زياده بالنسبه للسعوديين لكن قالوا ممكن تكلم واحده اسمها فاطمة في الملحقيه الثقافيه هناك طبعا انا اتكلم عن اليو بي سي تخصصي انا والزوجه الكريمه حاسب الالى طبعا نبغ ماستر

اتصلت على الملحقيه لكن ماكانت موجوده

طبعا انا موظف حكومي نظاما ياجماعه اذا كنت موظف حكومي نظاما تاخذ اجازه مرافقه واجازه المرافقه فيها قوليين القول الاول
    1- انه ماتاخذ راتب
    2- انك تاخذ نصف الراتب

فيه شغله بالنسبه للابتعاث هل ممكن تبتعث ايوه ممكن تبتعث "ياموظف" هناك لارحت لهناك تقدم على الملحقيه يعطوك ضمان مالى وتقدم على انك مبتعث خذ في بالك اذا زوجتك او اختك وقفت بعثتها نظام توقف بعثتك حتى لو كنت مبتعث لانك تابع لابتعاثها

انا طبعا مدرب حاسب في المستوي الخامس يعني النظام بيمشي على اي مدرس طبعا عشان تاخذ اجازه لازم تكون عارف انه يكون في لك بديل اذا لك واسطه عادي تمشي الامور لكن نظاما لازم لازم يكون فيه لك بديل وتقدم على اجازه ولازم يكون معاك امر الابتعاث حق الزوجه ويكون مبين المده كامله فيه

ادعولنا بالتوفيق وتحياتي لكم بالتوفيق ولكل واحد "رجال " رايح على كفالة حرمته بالتوفيق البنات مالنا دخل فيهم ياجماعه ماني شايف اي رجل رايح لبرتش خلونا نشوف الهمه ورنا وجيهكم ياتماسيح ولاتهونواوبالتوفيق
  2. السلام عليكم
    شكرا يا اخوي على المعلومات المهم
    ولكن عندي سؤال مهههههههههههم ابغاك تجاوبني علية بتفصيل
    قلت بنسبة لاجازةالمرافق اما بدون راتب وهذه عارفتها
    وقلت واما بنصف راتب وهذه ماني عارفتها ارجو منك ان توضح لي كيفيتة الحصول عليها علما بان زوجي موظف حكومي
    ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.