الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجيب على استفساري وله دعوة صادقة عند الكعبة المشرفة(طلاب فيكتوريا)

من يجيب على استفساري وله دعوة صادقة عند الكعبة المشرفة(طلاب فيكتوريا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leth
    leth

مبتعث جديد New Member

leth غير معرف

leth , تخصصى طالب , بجامعة فيكتوريا
    • فيكتوريا
    • طالب
    • غير معرف
    • فيكتوريا, الرياض
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 02:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آمل المساعدة الصادقة من الجميع بالآجابة الشافية على استفساري

قصتي..قدمت اوراقي للسفارة وعملت الكشف الطبي علماً ان الدراسة على حد قول .. كريستيا... تبداء في 8 - سبتمبر - 2008 - الا ان السفارة وبعد عدة استفسارات اخبروني ان التاشيرة لن استطيع اخذها قبل هذا التاريخ 8- سبتمبر !!

ماالعمل ؟

هل هناك ترم قريب بعد هذا التاريخ ام انني سآتي برفقة العائلة ونمكث امداً من الدهر حتى يبداء الترم الآخر

ام ان نتوقف في اوتاوا لطلب تغيير المعهد او الجامعه ؟

ام ماذا ؟؟

من ياتيني بالنصح الشافي وله دعوة بظهر الغيب قبالة المسجد الحرام (وعد الحر دين عليه)

ارجو سرعة الرد

اخيكم المحتار ليث
  2. اخي العزيز lethانا من طلاب جامعة فكتوريا طبعا الترم اللي بيبتدي في سبتمبر هادا ترم اكايديمي يعني بيستمر لمدة ثلاثة اشهر وبعد الـ 3 اشهر راح يبدأ ترم جديد . اما بالنسبة اذا انت ناوي تدخل في الترم اللي بعد سبتمبر يعني اللي راح يبدأ بعد 3 شهور فا انا ما انصحك تجي قبل شهر من بداية دراستك الجديدة لان الملحقية ما تصرف لك مكافئة الاقبل شهر من تاريخ دخولك الى كندا ولازم يكون التاريخ ايضا قريب الى تاريخ دراستك بمدة لا تزيد عن الشهر . اما في حال انك جيبت بمدة تزيد عن الشهر من تاريخ دراستك فالملحقية راح تصرف لك فقط مكافئة لمدة شهر من الدراسة . اما المدرة اللي قبل فااعتبرها تكون على حسابك . والصراحة هنا فكتوريا اذا بتصرف من جيبك تعتبر شوي مكلفة . لان الدولار يساوي تقريبا 3.75 على حسب علمي . يعني تصور اذا بتاخد قطعتني بيتزا بـ 3 دولار وكم سنت يعني تساوي تعريبا 11 ريال انا اقول قطعتين من البيتزا مو حبتين بيتزا
    علبة البيبسي بدولار وكم سنت يعني 4 ريال . طبعا هاذي الامور اذا هي على حسابك . بس مجرد تستلم مكافئة الملحقية تكون امورك المالية طيبة ان شالله
    ولا تنسانا من الدعاء
    7 "
  3. وهادي كم نصيحة لك يخوي leth لا تجي الا ومعك بطاقة ائتمانية وخطاب من التأمين يوضح فيه انك ماعملت حوادث بسيارتك لمدة خمس سنوات عشان اذا تفكر تاخد لك سيارة في فكتوريا يكون التأمين عليك ارخص وشوف زور موقع www. usedvictoria . com
    هذا يفيك من ناحية السكن اذا ماتبي تسكن في الجامعة ويفيدك ايضا اذا تشتري سيارة ايضا
    7 "
  4. وازيدك من الشعر بيت اذا ما قدمت على سكن في الجامعة الفترة اللي راحت اغسل ايدك ما في سكن الا بعد سنتين . انا امس رحت مكتب السكن وقالوا لي راح نحطك على قائمة الانتظار لمدة سنتين . انا قلت في نفسي شكلي بتخرج وانا مابعدني سكنت في الجامعة . يعني بضطر تسكن خارج الجامعة على العموم اخوي انا توي واصل فكترويا صار لي اسبوعين والصراحة ضايع لان ما في سكن قريب من الجامعة ولاحتى قريب من وسط المدينة وذا حصلت شي صراحة مو داك الزود وخصوصا للعوائل
    بس خليني انا الحين ارتب اوضاعي وان شالله بشوف لك الاوضاع وعلى العموم هذا ايميل
    arh6242 (@) gmail. com
    بس شيل القوس والسافات
    وحاضرين للطيبين
    7 "
  5. اشكر جميع من عقب على تساؤلي ولدي تساءول آخر

الآن اذا وصلنا بحفظ الله الى فيكتوريا هل سنجد من يستقبلنا وماهي الخطوات اللتي يجب ان اتخذها بمجرد وصولي

هل يعقل ان احجز في فندق حتى الحصول على سكن مناسب ؟؟

ابني محمد هل ساجد له حضانه مناسبة بدون اي تعقيدات ؟

بصراحة اسئلة كثيره وكثيره تدور في راس كل مبتعث ومبتعثة مستجدين , كم اتمنى ان ياتي احد اخواننا القدامى لكي يكتب لنا خارطة الطريق حين وصولنا لفيكتوريا , اتمنى ذلك .

اخوكم المحتار ليث
    7 "
  6. أخواني الكرام

نصيحة من مجرب اللي مستعجل على الفيزا يكتب له خطاب باللغة الأنجليزية ويرسله على الفاكس رقم 4889657 .
    انا سيوتها وخلصت الفيزا في اسبوعين فقط .ويتابع على التلفون رقم 4882288 أشغلهم يعني وبتجيك الفيزا بحول الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.