الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم الى كل واحد رايح فانكوفر في 21/8/2008م

مهم الى كل واحد رايح فانكوفر في 21/8/2008م

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهواوي
    الهواوي

مبتعث جديد New Member

الهواوي غير معرف

الهواوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بكرريوس حاسب الالي , بجامعة نورث برتش كلومبيا
    • نورث برتش كلومبيا
    • بكرريوس حاسب الالي
    • ذكر
    • برنس جورج, برتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 11:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا مبروك الى جميع الطلاب الذين حصلو قبول من اي جامعه او كليه بكندا

ثانيا انا اليوم خطرت براسي فكره جديده وقلت ليه مانتعرف على بعض ونفكر وش الي نحتاج ناخذه معنى قبل مانسافر ويش حايصير اذا وصلنا هناك وكيف يصرف رواتب

الطلبه هناك هذي الاسئله جالسه تدور براسي هاليومين واتمنى اني حطيت الموضوع بمكانه الصحيح والسؤال ايضا

هل ناخذ ملابس صيفيه او شتويه وكيف الحياه هناك من ناحيه المعيشه غاليه او لا،،، اساله كثيره مررره اكثرها نسيتها كل مافكرت بوقت الرحله الي قرب وانا ماسويت شي

والسؤال الي هو اكثر من محير هل اخذ معي فلوس كاش وكم المبلغ الي يسمح لي باخذه معي من السعوديه

ارجوا الرد والتفاعل مع موضوعي والي بعد ضايع زيي يحط وش الي يفكر بعد فيه

واذا فيه احد يبي يروح في نفس التاريخ ارجوا ان يراسلني او يضيفني علشان اقل شي نساعد بعض لين نفتح حساب ونخلص امورنا مع بعض

اخوكم / ابومحمد
    al3-@hotmail.com
  2. توصل بالسلامة ان شاءالله

اولا الجو هادي الايام جدا متقلب !
    يعني يوم يكون حررر و يوم يكون برد و شوية مطر !!!
    نصيحتي لك بانك تجيب شتوي و صيفي .. و عموما الملابس الشتويه هنا اشوفها افضل و ارخص من عندنا في السعوديه و خصوصا و الماركات !

الفلوس تجيب معاك حق اول شهرين حوالي 2000 دولار كندي بس و بعدها على طول راح ينزلولك الراتب على حسابك يعني لا تخاف ما راح يتاخرو عليك !

عن نفسي اول ما جيت كان معايا 1600 دولار و كفتني حق شهر و نص و بعدها نزل الراتب و الحمدالله

و الحياة عموما اشوفها متوسطه و تقدر تقتصد و تجمع كمان من الراتب !
    على حسب انت ايش تاكل و فين تروح !
    فيه ناس على اخر الشهر ما يبقى و لا دولار في حسابهم .. و فيه ناس يقدرو يجمعو اخر الشهر 500 دولار !!
    شفت كيف الفرق ؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
  3. عادة اجراءات الفيزا تاخذ بالكثير اسبوعين !
    لكن اهم شي لا تنسى تشيك على اسمك الصحيح اذا وصلتك الفيزا على الجواز !
    يعني تشوف الاسبلينج صحيح لانه جاني غلط و اضطريت ارسلها مرة تانيه على السفارة و اخدت اسبوع كمان !
    معايا اخد حوالي شهر !!!!!
    و لو شفت انها اتاخرت زيادة عن اللزوم اتصل عليهم عالسفارة و راح يعلموك عن السبب و حاول تتابع مع ارامكس دايمن لانهم احيانا يكون التاخير منهم و ممكن يضيعو رقمك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.