الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالع لفكتوريا بعد 7 ايام ... افيدوني عن المهمقبل الرحلة و اثناء الرحلة وأول ماأوصل

طالع لفكتوريا بعد 7 ايام ... افيدوني عن المهمقبل الرحلة و اثناء الرحلة وأول ماأوصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 19th, 2008, 01:17 PM

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام كل السلالالالالالالالالام ....
    مساء الخير ع الجميع ... وخصوصاً قصايرنا وجيراننا بفكتوريا .. لي زمان ماالتقينا بهالوجيه الطيبه بالملتقى ... لكم وحشة ومالكم بالطويلة ..
    زي ماهو باين عندكم بالعنوان ... أخوكم طالع انشاء الله لفكتوريا يوم الأثنين الجاي ..طبعاً أنا طالع لحالي أول شي وبعد شهر ح تلحقني زوجتي >> وعلى طاري زوجتي تراني أعرست ويوم سفري حكمل شهرين بالتمام والكمال ...
    وراح تكون رحلتي على اللوفتهانزا من الدمام الى فرانكفورت( 6ساعات) الى فانكوفر(ساعه) الى فكتوريا

كل اللي ابغاه منكم دعوتين حلوات انو الله يسهل امري واطلع ... وبرضو النصايح اللي تحسو انها ح تنفعني من ساعة اللي اطلع من بيت امي لحد ماأوصل الفندق بفكتوريا .... وبرضو أيش هي الحاجات اللي تعتقدو انها مهمه >>> غير أجهزة الكهرباء والأفياش والبطاقة الإئتمانية وو ...

انتظر دعواتكم بالأول وبعدين نصايحكم ....

عبدالرؤوف .. الشرقية
  2. الله يوفقك ويسهل لك دربك إن شاء الله ، وألف مبروك على الزواج

ومنك المال ومنها العيال <<< إن شاء الله صح ؟!

أنا ما عندي خبرة ... بس شفت موضوعك وحبيت أبارك لك

و

ما أوصيك بتقوى الله والأدعية والأذكار المهمة

* والأشياء إللي ذكرتها إنت لا تنساها !!!

أطيب تحية
    7 "
  3. الف مبروك يا عزيزي عبدالرؤوف
    وانا برضوا زييك طالع بس بعد 8 ايام ان شاء الله
    على الخطوط الفرنسية من جدة

الله ييسر امرك وامري يا رب وجميع المبتعثين
    اعتقد انه ما باقي شي ,, ويا ريت يلي عنده نصايح لا يبخل

تحياتي ,.,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

توصل بالسلامة
    مافي شي مهم اثناء الرحلة عند الوصول اهم شى مقابلة الامقريشين (مكتب الهجرة ) اذا فيزتك طالب ومعاك القبول امورك رايح تكون تمام واذا واجهتك مشاكل وسألوك اذا تعرف احد اعطيهم اسمى ورقمى (بس قالى بالضبط متى واصل علشان السكن واعرف اش رايح اجاوبهم وكمان رايح اعطيك رقم رئيس الجمعية الاسلامية بفكتوريا وان شاء الله ما تحتاج وتمشي امورك سهالة )

نتمنى لك رحلة سعيدة منتظر اتصالك مع مرعاة فارق التوقيت (مابين 2 اليلا الى 10 الصباح بالتوقيت السعودى هذا افضل وقت )

7 "
  5. سلالالالالالالالالالالالالالام
    عزيزي وغرة عيني وثمرة فؤادي أيمن ... مساك عسل
    هذا ياطويل العمر حيكون موعد وصولي لفكتوريا الساعه 4 و22 دقيقه عصرا ً.. يوم الثلاثاء 26 أوغست ... وبالنسبة للرقم لاتشيل هم >> وقبل ماأحد يسألني بقولهم ماراح أتكلم بدون المحامي الخاص تبعي .. >> الي هو جنابك الكريم ..... أما بخصوص السكن للأسف ماسويت أي شي على امل اني أجلس أسبوع واحد بالموتيل وفي هالوقت ادور على سكن دائم ...

حيكون رقمي اللي نتواصل عليه معاي أول ماأوصل ...شاكر لك سلفاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.